المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

7 كيلو حشيش و10 آلاف قرص مخدر.. أبرز نتائج حملات مكافحة المخدرات

الإثنين 06/مايو/2019 - 01:47 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
أسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات أمن «مطروح، الإسكندرية، قنا» وقطاع الأمن العام عن ضبط 7 كيلو حشيش، 250 جرام أفيون، 10 آلاف قرص مخدر».

ضبط 7 كيلو حشيش و10 آلاف قرص مخدر
نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في ضبط «حداد» لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه بدائرة قسم شرطة مطروح، في كمين أعد لضبطه، وبحوزته «10 آلاف قرص لعقار التامول المخدر».

كما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط «عاطل» لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، في كمين أعد لضبطه حال تواجده بدائرة القسم محل سكنه، وبحوزته«عدد 3 طربة لمخدر الحشيش وزنت 750 سبعمائة وخمسون جرام».

وفي نفس السياق استطاعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أن تضبط «عاطل» لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة ومقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية، في كمين أعد لضبطه حال تواجده بدائرة القسم محل سكنه، وبحوزته«عدد 8 طربة لمخدر الحشيش وزنت 2 إثنين كيلو جرام».

كما تم ضبط «سائق، ربة منزل» لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهم، مُتخذان من دائرة مركز شرطة قنا مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وذلك في كمين أُعد لضبطهما، حال استقلالهما سيارة، وبحوزتهما «عدد 8 طربة لمخدر الحشيش وزنت 800 جرام، كمية من مخدر الأفيون وزنت 250 جرام، طبنجة و16 طلقة لذات العيار».

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع، وجاري عرض المتهمين على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات،كما تستمر جهود أجهزة الأمن في شن حملاتها للحد من انتشار الجرائم وإرجاء الأمن والأمان في كافة أنحاء المحافظة.

اقرأ من هنا:حاول تهريب 15 كيلو حشيش فضبطته نقطة تفتيش

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads