المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة النيل الأهلية تناقش إدارة التكنولوجيا بين الماضي والحاضر

الإثنين 06/مايو/2019 - 02:45 م
جامعة النيل الأهلية
جامعة النيل الأهلية
محمد أيمن سالم
طباعة
قررت جامعة النيل الأهلية بالشيخ زايد، بعد غد الأربعاء، 8 مايو الجاري، تنظيم محاضرة علمية مفتوحة عن إدارة التكنولوجيا بين الماضي والحاضر والمستقبل. 

جامعة النيل الأهلية
وأشارت جامعة النيل الأهلية، أن هذه المحاضرة تعد مسيرة تجربة شخصية وخبرة عملية ورحلة تجريبية للدكتور طارق خليل رئيس الجامعة والمتحدث الرئيسي بها، ومن المقرر أن يتم مناقشة أهمية التكنولوجيا في تقدم الشعوب والأمم وكيف أن إدارة التكنولوجيا هي الوسيلة للنهضة الاقتصادية ورفع مستوى المعيشة في الدول المتقدمة والنامية على السواء. 


ومن المنتظر أن يقوم الدكتور طارق خليل رئيس جامعة النيل، خلال المحاضرة بعرض خبرته الشخصية وآليات التطور التكنولوجي في النصف الثاني من القرن العشرين وحتى الوقت الحالي، وكيف أثرت ثورة تكنولوجيا المعلومات في إحداث الثورة الصناعية الرابعة وما سبقها من التطور في التكنولوجيا الحديثة ومدى تأثير ذلك على الدول والشركات والمؤسسات والأفراد.

وأكد خليل، في بيان له نشر اليوم الاثنين، أن الجامعة كل عام تستقبل طلاب الثانوية العامة للتعريف بالكليات الرئيسية بالجامعة وإقامة ندوة تعريفية عن أدوارها، موجها الدعوة لكافة فئات المجتمع بزيارة الجامعة اليوم، للتعرف على واحدة من الصروح العلمية التكنولوجية الهامة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط .

جدير بالذكر أن رئيس جامعة النيل يعتبر أحد المؤسسين لـ الجمعية الدولية لإدارة التكنولوجيا بالولايات المتحدة الأمريكية والتي تضم بين أعضائها أكاديميين ورجال الصناعة والشركات والمؤسسات القومية من أكثر من 80 دولة  بجميع أنحاء العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads