المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلمة في مشهد| اومال مين اللي هينضرب ؟!

الإثنين 06/مايو/2019 - 07:45 م
كلمة في مشهد
كلمة في مشهد
ايه محمد
طباعة
من منا لم يستخدم كلمة أو جملة من فيلم يحبه ويتابعه بشعف، ولكل منا كلمة في مشهد يعبر عنه، في السينما والدراما بكافة الأشكال وظيفتها التعبير عن شخوص المجتمع فى جميع مراحل حياتهم.

كلمة في مشهد
قد تلمس كلمة في مشهد يقولها الفنان حياتنا بالفعل، ومن الممكن أن نكتسب خبره في حياتنا أو نعرف الطريقة الصحيحة للتعامل مع مشكلة ما.

فيلم «الشيطان يعظ» 
و كلمة في مشهد اليوم من فيلم «الشيطان يعظ» فهو من الأعمال المميزة التي قدمها الفنان الراحل توفيق الدقن وجاء نص المشهد كالآتي:
هو جرى ايه للدنيا ؟
الناس كلها بقت فتوات !
اومال مين اللي هينضرب ؟!

اقرأ أيضاُ| كلمة في مشهد| «عندنا دور واحد فهلوي يوقع الستات ايه رأيك»

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads