المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بمناسبة رمضان2019.. الداخلية توزيع مساعدات لأسر السجناء والمفرج عنهم

الإثنين 06/مايو/2019 - 02:44 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
قامت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بتقدم مساعدات مالية وعينية لأسر السجناء والمفرج عنهم تفعيلا لمبادرة كلنا واحد وبمناسبة حلول شهر رمضان.

فيما نسقت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة مع بعض المؤسسات والجمعيات الخيرية والبنوك تزامناً مع حلول شهر رمضان لتوفير مساعدات مالية وعينية لعددٍ من أسر السجناء والمفرج عنهم، وذلك تفعيلا لمبادرة كلنا واحد.

وقد تم توزيع تلك المساعدات والتي شملت «مواد غذائية، وأجهزة كهربائية، مشاريع صغيرة» خلال الحفل الذي أُقيم باتحاد الشرطة لعدد «450» حالة من أسر المسجونين والمفرج عنهم من محافظات «القاهرة، الجيزة، القليوبية، بني سويف»، كما تم صرف مساعدات مالية شهرية لعدد خمسون حالة بواقع «500» خمسمائة جنيه للمساهمة في مواجهة أعباء المعيشة.

من جانبهم قدم أسر السجناء والمفرج عنهم الشكر لـ وزارة الداخلية لحرصها على رعايتهم والمساهمة في توفير احتياجاتهم.

وتأتي هذه الجهود استمراراً لفعاليات مبادرة «كلنا واحد» تحت رعاية رئيس الجمهورية لتفعيل كافة أطر التضامن والتكافل بين جميع فئات الشعب المصري، وتنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية بتقديم كافة أوجه الرعاية لأسر السجناء والمفرج عنهم فى إطار المجتمعى للوزارة، كما يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تفعيل أطر التواصل المجتمعي وتفعيل المبادرات الإنسانية مع كافة فئات المجتمع .

اقرأ أيضا: صور| فرحة عارمة للغارمين ابتهاجاً بالإفراج عنهم قبل شهر رمضان

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads