المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بمناسبة رمضان2019.. الداخلية توزيع مساعدات لأسر السجناء والمفرج عنهم

الإثنين 06/مايو/2019 - 02:44 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
قامت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بتقدم مساعدات مالية وعينية لأسر السجناء والمفرج عنهم تفعيلا لمبادرة كلنا واحد وبمناسبة حلول شهر رمضان.

فيما نسقت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة مع بعض المؤسسات والجمعيات الخيرية والبنوك تزامناً مع حلول شهر رمضان لتوفير مساعدات مالية وعينية لعددٍ من أسر السجناء والمفرج عنهم، وذلك تفعيلا لمبادرة كلنا واحد.

وقد تم توزيع تلك المساعدات والتي شملت «مواد غذائية، وأجهزة كهربائية، مشاريع صغيرة» خلال الحفل الذي أُقيم باتحاد الشرطة لعدد «450» حالة من أسر المسجونين والمفرج عنهم من محافظات «القاهرة، الجيزة، القليوبية، بني سويف»، كما تم صرف مساعدات مالية شهرية لعدد خمسون حالة بواقع «500» خمسمائة جنيه للمساهمة في مواجهة أعباء المعيشة.

من جانبهم قدم أسر السجناء والمفرج عنهم الشكر لـ وزارة الداخلية لحرصها على رعايتهم والمساهمة في توفير احتياجاتهم.

وتأتي هذه الجهود استمراراً لفعاليات مبادرة «كلنا واحد» تحت رعاية رئيس الجمهورية لتفعيل كافة أطر التضامن والتكافل بين جميع فئات الشعب المصري، وتنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية بتقديم كافة أوجه الرعاية لأسر السجناء والمفرج عنهم فى إطار المجتمعى للوزارة، كما يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تفعيل أطر التواصل المجتمعي وتفعيل المبادرات الإنسانية مع كافة فئات المجتمع .

اقرأ أيضا: صور| فرحة عارمة للغارمين ابتهاجاً بالإفراج عنهم قبل شهر رمضان

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads