المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يكشف مصير جروس بعد التأهل لنهائي أفريقيا

الإثنين 06/مايو/2019 - 02:01 م
جروس
جروس
نسمة عمار
طباعة
 كشف أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة في نادي الزمالك، مصير السويسري كريستيان جروس مع الأبيض بعد التأهل رسميًا لـ نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

مصير السويسر جروس مع الزمالك 
 وأكد أمير مرتضى أن إدارة نادي الزمالك لم تتعامل بعاطفية مع المدربين، في حالة الفوز نقرر استمراه أوالعكس مشددًا أن الأمر لم يتعلق بالمكسب والخسارة. وتابع أمير مرتضى:« الوقت ليس مناسبا للحديث عن تجديد عقد المدير الفني السويسري كريستيان جروس، بعدما تأهل الفريق لنهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية وأصبح منافسا على اللقب».

 وأردف:« عقد جروس معروف منذ البداية أنه لمدة موسم واحد وسنرى ما سيحدث في الفترة القادمة، فليس من حق أحد الضغط على المدرب إذا فضل الرحيل، وعندما تقرر إدارة نادي الزمالك رحيله سيرحل، وإذا تم تجديد العقد سيكون بالتوافق بين الطرفين». وحقق الفارس الأبيض التأهل الى الدور النهائى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية فى المواجهة التى جمعت بين الزمالك والنجم الساحلى ليلتقى مع فريق نضهة بركان المغربى فى النهائى. 

 شوط ثانى مثير شوط ساخن و مثير هو عنوان الشوط الثانى من مواجة الزمالك والنجم الساحلى حيث شهدت أحداثة تحولات كثيرة كادت ان تطيح بالفارس الأبيض خارج البطولة وأبرزها اغماء حارس المرمى جنش و أصراره على أكمال اللقاء رغم أصابته .

 وشهد ايضا طرد جنش فى الدقائق الأخيرة بعد لمسه الكرة من خارج منطقة الجزاء ليشهر له حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية ويتعرض للطرد ويترك عمر السعيد ليحرس عرين الزمالك فيما تبقى من من دقائق اللقاء . 

 تشكيل الزمالك وخاض السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأبيض، تشكيل مباراة الزمالك والنجم الساحلي، بإياب الدور قبل النهائي، لبطولة الكونفدرالية الإفريقية

 وجاء تشكيل الأبيض لخوض مباراة الفارس الأبيض أمام الفريق التونسى كالتالي : في حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش في خط الدفاع : عبد الله جمعه – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمدي النقاز في خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف اوباما – ابراهيم حسن في خط الهجوم : عمر السعيد .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads