المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«حاسب على نفسك».. هذه توقعات حالة الطقس غدا الثلاثاء

الإثنين 06/مايو/2019 - 06:01 م
حالة الطقس غدا الثلاثاء
حالة الطقس غدا الثلاثاء
محمود سعيد
طباعة
توقع عدد من خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد حالة الطقس غدا الثلاثاء، حالة من الانخفاض في درجات الحرارة بشكل ملحوظ حيث من المقرر لها أن تنخفض 6 درجات .

حالة الطقس غدا الثلاثاء
وأكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس غدا الثلاثاء، ستمر بشكل لطيف على السواحل الشمالية، بحيث تشد اعتدالًا على الوجه البحري والقاهرة تستمر حتى شمال الصعيد،  بينما تظل شديدة الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا على الأنحاء كافة.
 
وفيما يتعلق بـ السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على شرق وجنوب البلاد، تكون مثيرة للرمال والأتربة هناك، وتنشط على البحر الأحمر وخليج السويس، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وعن حالة الموج فى البحر المتوسط فهو معتدل إلى مضطرب، وارتفاعه من 2 إلى 2.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر فهو خفيف إلى معتدل، وارتفاعه من 1 إلى 1.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بـ درجات الحرارة غدا الثلاثاء:

 القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 19 درجة.
الإسكندرية العظمى 23 والصغرى 17 درجة.
مطروح العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة.
سوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 23 درجة.
قنا العظمى 39 درجة والصغرى 23 درجة.
أسوان العظمى 42 درجة والصغرى 25 درجة.

جدير بالذكر أن محافظات الجمهورية شهدت اليوم الاثنين، ارتفاعًا في درجات الحرارة، منذ الساعات الأولى لليوم، حيث بلغت درجة الحرارة العظمى 36 درجة مئوية، بينما بلغت درجة الحرارة الصغرى 18 درجة مئوية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads