المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحرير 957 مخالفة مرورية وفحص 31 شخصا فى حملة مكبرة بالمنوفية

الإثنين 06/مايو/2019 - 02:06 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
شنت الإدارة العامة للمرور، بـ مديرية أمن المنوفية، حملة مرورية مكبرة تحت إشراف اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، واللواء محمد لبنه مدير إدارة المرور، أسفرت عن تحرير 957 مخالفة مرورية متنوعة.

تحرير 957 مخالفة مرورية بـ مديرية أمن المنوفية
قامت الإدارة العامة للمرور بـ مديرية أمن المنوفية، بشن حملة أمنية موسعة، تحت إشراف اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية، واللواء سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي، بهدف القضاء على المخالفات والحد منها وتحقيق حالة من السيولة المرورية بالميادين والطرق الرئيسية وتحقيق حالة من الأمن لدى المواطنين، وأسفرت عن تحرير 957 مخالفة مرورية.

كما شنت مدير أمن المنوفية حملة مكبرة على الظهير الصحراوي، برئاسة اللواء أسامة سعودي، رئيس قطاع الأمن بالسادات ومنوف، والتي أسفرت عن فحص 9 مزارع، بدائرة مركز السادات، وفحص 31 شخصا، وتبين وجود عاطلين هاربين من أحكام قضائية.

وفى مجال فحص الشقق المفروشة
تم فحص «13»، شقة مفروشة، و«15» شخص جنائي من قاطنيها بدائرة قسم «شبين الكوم»، تبين أنهم غير مطلوبين، عدا أشخاص منهم هاربين من أحكام قضائية، كما تم تحرير 6 قضايا إشغالات المقاهي بدائرة المديرية.

يأتي هذا في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

اقرأ من هنا: إزالة 18 حالة تعدِ علي الأراضي الزراعية بمدينة السادات

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads