المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف: إستلام 35 ألف طن قمح بالصوامع والشون

الإثنين 06/مايو/2019 - 02:47 م
محافظ بني سويف
محافظ بني سويف
شعبان طه
طباعة
أعلن المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الإثنين، عن إجمالي ما تم توريده بالشوارع والصوامع 35 ألف طن من القمح حتى الآن. 

محافظ بني سويف 
وأوضح محافظ بني سويف، أنه طبقا لتقرير لجنة توريد القمح، فقد وصل إجمالي ما تم توريده وفرزه بالشون والصوامع إلى 35 ألف طن، وذلك منذ بداية موسم التوريد وحتى اليوم، من إجمالي 240 ألف طن، وهو المستهدف الكلى على مدار الموسم.

وأشار محافظ بني سويف، إلى أن السعة التخزينية للقمح المتوفرة بالمحافظة 244 ألف و162 طن، موزعة بواقع 150 ألف طن صوامع، و40 ألف و960 طن بالشون الأسمنتية و7360 طن بالهناجر المعدنية بالإضافة الشون الترابية التي تستخدم حاليا كمراكز تجميع فقط وتسع 45842 طن.


ومن جانبه؛ قال مصطفى راشد، رئيس لجنة توريد واستلام محصول القمح، إنه تم تعديل مواعيد الاستلام والتوريد خلال شهر رمضان،لتبدأ من 8 صباحًا حتى 4 مساء، وذلك وفقا للضوابط التموينية وقرار وزارة التموين للتيسير على المزارعين، ومشيرًا إلى متابعة المحافظ بشكل يومي أعمال التوريد وتوجيهاته للجنة برصد أية معوقات وحلها فورا، فضلًا عن تشديده بضرورة حصول المزارعين على مستحقاتهم دون تأخير، للخروج بموسم التوريد بالشكل المطلوب ووفق الخطة التي أعدتها المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads