المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شرطة ميناء القاهرة الجوي تضبط 570 قرص مخدر محمص

الإثنين 06/مايو/2019 - 03:41 م
570 قرص مخدر
570 قرص مخدر
طارق طلبة
طباعة
نجحت شرطة ميناء القاهرة الجوي في ضبط شخص بالقليوبية حاول تهريب 570 قرص مخدر لنجله الذي يعمل بالخارج صحبه أحد الركاب دون علمه.

شرطة ميناء القاهرة الجوي تضبط 570 قرص مخدر
تمكنت الخدمات المعينة من إدارتي «البحث الجنائي، وتأمين الركاب» بـ شرطة ميناء القاهرة الجوي أثناء اتخاذ الإجراءات التأمينية المتبعة على ركاب إحدى الرحلات المتجهة إلى إحدى الدول العربية من ضبط «راكب، 28 عاما، مقيم بمدينة نصر بالقاهرة»، وبحوزته «570 قرص مخدر لعقار الترامادول مخبأة داخل كيس محمصات » بإحدى حقائبه، وبمواجهته أقر بحصوله على المحمصات من أحد أصدقائه لتوصيلها إلى الدولة العربية المتجه إليها دون علمه بمحتوياتها.

باستكمال الفحص وإجراء التحريات بمشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وقطاع الأمن الوطنى تبين قيام أحد الأشخاص، مقيم بمدينة العبور «بمحافظة القليوبية» بتجهيز 570 قرص مخدر المضبوطة لإرسالها إلى نجله الذى يعمل بالدولة العربية المشار إليها وإخفاؤها بداخل أكياس المحمصات صحبة الراكب المضبوط دون علمه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم ضبط المتهم، وبمواجهته أكد تجهيزه 570 قرص مخدر لإرسالها إلى نجله الذى يعمل بالدولة العربية المشار إليها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري عرض المتهم على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

يأتي هذا فى إطار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية لإجهاض مخططات جلب وتهريب المواد المخدرة من داخل وخارج البلاد، وتشديد الرقابة على منافذ تهريبها، ورصد ومتابعة العناصر القائمة على عمليات الجلب والتهريب.

اقرأ من هنا:إحباط محاولة تهريب 1650 قرص مخدر بميناء القاهرة الجوي

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads