المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«لاسارتي» يهدد وليد أزارو بدكة البدلاء

الإثنين 06/مايو/2019 - 04:31 م
وليد أزارو
وليد أزارو
أسماء حمدان
طباعة

وجه مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، الانتقادات للمغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، بسبب إضاعته للعديد من الفرص، خلال مباراة النجوم أمس الأحد.

لاسارتي يهدد أزارو بدكة البدلاء
وقال لاسارتي لمهاجم النادي الأهلي، إنه يلعب دون تركيز في اللمسة الأخيرة وهو ما يتسبب في ضياع الفرص منه،خلال مباراة الفريق أمام النجوم.

 وشدد الأوروجاني  للاعب أنه لو استمر في مسلسل إضاعة الفرص سيعيده مرة أخرى إلى دكة البدلاء والإعتماد على مروان محسن وصلاح محسن.

مارتن لاسارتي يعقد جلسة مع جهازة المعاون
وفي سياق أخر يعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، جلسة جديدة مع جهازه المعاون غدا ،الثلاثاء؛ من أجل التحضير لمباراة سموحة  المقرر لها السبت القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتشهد جلسة لاسارتي مع جهازه المعاون الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة النجوم التي أقيمت أمس وحسمها الأهلي بهدفين دون رد، بجانب بدء التحضير جديا لمواجهة سموحة القادمة.

ويستأنف الفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، تدريباته الحماعية في العاشرة مساء غد الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها السبت القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ومنح لاسارتي لجميع لاعبي الأهلي، راحة سلبية من التدريبات، اليوم الأثنين.

وارتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 67، ليتصدر الأهلي رسميًا جدول الترتيب، ويأتي في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، وفي المركز الثالث يقطن الزمالك برصيد 61 نقطة.
 
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads