المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة حلوان تعقد ندوتها التثقيفية الثانية بعنوان «معا نبني الوطن»

الإثنين 06/مايو/2019 - 02:45 م
المواطن
محمد أيمن سالم
طباعة
أكد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أهمية توفير الخدمات اللازمة لأصحاب الهمم بالجامعة والاهتمام بالموهوبين، وتقديم الدعم اللازم لتنمية مهاراتهم ليصبحوا أكثر قدرة على الاندماج في المجتمع.

رئيس جامعة حلوان
جاء ذلك خلال مشاركة رئيس جامعة حلوان، بالندوة التثقيفية الثانية لأبطال أصحاب الهمم التي نظمتها قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري، داخل أسوار الجامعة، بالتعاون مع المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، ومركز التميز للأفراد ذوي الإعاقة .

وشارك في الندوة اللواء أركان حرب خالد مصطفى توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، والدكتور أشرف عيد مرعي المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، كما حضر الندوة عدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية، والتعليمية إلى جانب مشاركة الاتحاد النوعي لجمعيات الصم وضعاف السمع، والجمعية الأهلية للصم، وجمعية المرج المستقبل للصم وضعاف السمع، والمؤسسة المصرية لحقوق الصم، وجمعية التأهيل الاجتماعي حلوان، وعدد من أسر الشهداء والمصابين.

من جانبه، شدد الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، خلال انعقاد الندوة التثقيفية، أهمية عقد شراكات متعددة مع مؤسسات المجتمع المدني والمعينة بأصحاب الهمم العليا فهم قوة مصر الكامنة وطاقتها الإيجابية، حيث تعمل الدولة والقيادة العامة للقوات المسلحة على رعايتهم وتوعيتهم بحقوقهم التي تضمن لهم حياة كريمة.

كما أعرب اللواء أركان حرب خالد توفيق عن تقديره لاستضافة الجامعة لهذا الحدث وقدم الشكر لفرسان الإرادة متحدثا عن بعض النماذج المشرفة من أصحاب الهمم، مؤكدا ضرورة أن يقوم كل فرد من شعب مصر بعمله بكل إتقان وحب، لصالح هذا الوطن، متحدثا عن بعض الأعمال البطولية للقوات المسلحة للقضاء على الإرهاب. 

وتضمنت الندوة عرض فيديو تسجيلي لأبطال الكتيبة 103 صاعقة وهي إحدى الكتائب التي استشهد بها عدد كبير من الأبطال، هذا بالإضافة إلى عرض فيلم تسجيلي يحمل عنوان إعصار، وآخر بعنوان «حرب وجود» .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads