المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

30 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق هائل بمصنع بلاستيك بدر

الإثنين 06/مايو/2019 - 03:02 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
نجحت الإدارة العامة للحماية المدنية بمحافظة القاهرة، في السيطرة على حريق مصنع بلاستيك بالمنطقة الصناعية في مدينة بدر، بعدما تم الدفع بـ 30 سيارة إطفاء و خزانات مياه كبيرة الحجم.

30 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق مصنع بلاستيك بمدينة بدر
استطاع رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بمحافظة القاهرة أن يسيطروا على حريق مصنع بلاستيك بالمنطقة الصناعية في مدينة بدر، باستخدام 30 سيارة إطفاء، والذي وصل إلى كافة أرجاء المصنع، والتهم ماكينات تصنيع و مستلزمات انتاج ومعدات و تشوينات، وتخزينات لمواد بلاستيكية و خشبية و أسقف المصنع، فيما يقوم رجال الإطفاء بعمليات التبريد منعا لتجدد اشتعال النيران في المصنع مرة أخرى.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا يفيد بنشوب حريق مصنع بلاستيك بالمنطقة الصناعية في مدينة بدر، وعلى إثره أمر اللواء أسامة فاروق مدير الإدارة بالدفع بـ 30 سيارة إطفاء، و تم فرض كردون أمني وتم محاصرة النيران، ومنع خطر الأمتداد لباقي المجاورات لمحاولة إخماد الحريق.

وعلى اثر البلاغ المقدم تم الدفع بـ30 سيارة إطفاء و خزانات مياه كبيرة الحجم وقوات إضافية للسيطرة على الحريق، وسط استمرار عمليات الإطفاء ومحاصرة النيران لمنع انتقالها للمجاورات.

كما عانى رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة من التشوينات والتخزينات بداخل المصنع المحترق في المنطقة الصناعية بمدينة بدر، نظرا لوجود مواد سريعة الاشتعال داخل مبنى مصنع البلاستيكات، فيما ساهمت كثافة الأدخنة الناتجة عن الحريق في انعدام الرؤية بالطرق المؤدية للمصنع.

هذا وقد انتقل فريق من نيابة الشروق وبدر إلى موقع الحريق بالمنطقة الصناعية في مدينة بدر، وذلك لمعاينة موقع حريق مصنع البلاستيك، والوقوف على أسباب الحادث.

اقرأ من هنا:قوات الحماية المدنية تنقذ شخصين سقطت بهم السيارة في الملاحات بالإسكندرية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads