المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص|حالة من الارتياح داخل الأهلي..ولاسارتي يشيد بهذا الثنائي

الإثنين 06/مايو/2019 - 04:34 م
الجهاز الفني للنادي
الجهاز الفني للنادي الأهلي
أسماء حمدان
طباعة

سادت حالة كبيرة من الارتياح داخل النادي الأهلي، بعد تصدره لجدول ترتيب الدوري بعد الفوز أمس على النجوم بهدفين دون رد.

لاسارتي يطالب اللاعبين باستغلال الفوزعلى النجوم
وطالب الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، لاعبي النادي الأهلي، عقب اللقاء، بضرورة استغلال هذه الدفعة المعنوية للفوز بجميع المبارايات المتبقيه بالدوري وحصد اللقب.

 وقال مصدر داخل النادي الأهلي أن الأوروجوياني لاسارتي، حرص على الإشادة بصالح جمعة  ورمضان صبحي ، أمام جميع اللاعبين، لمواصلة الثنائي التألق في مباراة أمس.

مارتن لاسارتي يعقد جلسة مع جهازة المعاون
وفي سياق أخر يعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، جلسة جديدة مع جهازه المعاون غدا ،الثلاثاء؛ من أجل التحضير لمباراة سموحة  المقرر لها السبت القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتشهد جلسة لاسارتي مع جهازه المعاون الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة النجوم التي أقيمت أمس وحسمها الأهلي بهدفين دون رد، بجانب بدء التحضير جديا لمواجهة سموحة القادمة.

ويستأنف الفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، تدريباته الحماعية  في العاشرة مساء غد الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها السبت القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 67، ليتصدر الأهلي رسميًا، ويأتي في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، وفي المركز الثالث يقطن الزمالك برصيد 61 نقطة.
 

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads