المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019.. الهجرة غير شرعية وراء استقالة الأنصاري من الداخلية

الإثنين 06/مايو/2019 - 03:30 م
كلبش 3
كلبش 3
محمد الغرباوى
طباعة
تعرض الآن الحلقة الأولى من الجزء الثالث لمسلسل كلبش3 على شاشة «Mbc 4»، ضمن دراما رمضان 2019، ويشارك في بطولة المسلسل الفنانين، أمير كرارة، أميرة العايدي، حلا شيحة، روجينا، يسرا اللوزي، أحمد عبد العزيز، هشام سليم.

وتزامنا مع جهود الدولة، وخططها في مواجهة كافة العقبات التى خلفتها السنوات السابقة، تدور أحداث الحلقة الأولى حول الهجرة الغير شرعية وخطرها على الدولة والجهود المبذولة للحد منها والقضاء عليها، وتضحيات رجال الشرطة لدرء الأخطار عن الوطن.

ويظهر الفنان أحمد عبد العزيز فى الحلقة الأولى من مسلسل كلبش 3 للنجم أمير كرارة، ويدور الحديث بين سليم الضابط سليم الانصاري وبين لواء المخابرات أحمد عبد العزيز ، طلب منه أنه يسافر خارج مصر عن طريق الهجرة الغير شرعية حتى يرصد ما يدور بها ويكشف الإرهاب من خارج مصر ليعرف الذين داخل مصر، وتدور أحداث المسلسل فى إطار بوليسي شيق، ومليء بالمغامرات، والمفاجآت التى ستكشفها الحلقات تباعاً، وليدخل المسلسل سباق دراما رمضان 2019.

جديراً بالذكر أن المسلسل لاقى في أجزائه السابقة نجاح هائل، عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة و فى جموع الوطن العربي، مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج سينرجى، ضمن دراما رمضان 2019.
أقرأ أيضًا: صور| مسلسلات رمضان 2019 .. طرح البوستر الرسمي لمسلسل «كلبش3»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads