المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحساب الرسمي لـ نادي برشلونة يرد على غياب محمد صلاح

الإثنين 06/مايو/2019 - 03:58 م
محمد صلاح
محمد صلاح
السيد حامد
طباعة

 نشر نادي برشلونة تدوينة عبر الحساب الرسمي على موقع التغريدات القصيرة " تويتر "، يرد فيها على غياب محمد صلاح في لقاء ليفربول وبرشلونة غداً، في نصف نهائي دوري الأبطال.  


وكتب الحساب الرسمي لـ نادي برشلونة بموقع "تويتر" رساله موجهه للعالمي محمد صلاح:" أن هذه المباريات، تحتاج لاعبين من الطراز العالمي، كن بخير سريعاً".

 

وأعلن يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي مؤخراً، عن غياب محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر بقاء برشلونة، غداً الثلاثاء، في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم عن غياب محمد صلاح، "محمد صلاح لا يمكن أن يلعب غداً أمام برشلونة، هو يتعافى من الإصابة بشكل أفضل، لكن لا يمكنه أن يلعب غدًا".

وكان محمد صلاح اشتبك مع حارس مرمى نيوكاسل مارتن دوبرافكا خلال فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، على أرضية ملعب سانت جيمس بارك، يوم السبت الماضي.

 

وكان غياب محمد صلاح ضربة كبيرة لفرص الريدز خلال لقاء الغد، ولكن مثل هذه الإصابات تقع في دائرة الضوء تعرض حارس مرمى توتنهام جان فيرتونجن لإصابة في الرأس الأسبوع الماضي.

 

وخرج محمد صلاح من المباراة على النقالة في الدقيقة 73، وحل بدلًا منه المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي الذي أحرز هدف الفوز للفريق الإنجليزي.

 

ورفع محمد صلاح رصيده للهدف رقم 100 في الدوريات الأوروبية، منذ أن انتقل إلي نادي بازل السويسري في العام 2012.

 

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads