المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| «زين» تطرح إعلانها في رمضان لنبذ التعصب والطائفية والكراهية

الإثنين 06/مايو/2019 - 06:34 م
زين
زين
أحمد الأمير
طباعة
كعادتها في شهر رمضان الكريم ، طرحت اليوم الاثنين شركة الاتصالات الخليجية «زين»، إعلانها الجديد، الذي وجهت من خلاله رسائل ضد التطرف والتعصب الديني والطائفية.

وتمثلت رسالة هذا العام في رفض التعصب الديني والطائفية ، وتظهر في الإعلان الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنانة اللبنانية نجوى كرم.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة زين الخليجية سلطان الدغيثر، قال إن الشركة تمكنت أخيراً من تقديم خدمات الجيل الخامس للإنترنت بحلول الربع الثالث من العام الحالي.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة زين الخليجية سلطان الدغيثر سلطان الدغيثر أن صافي أرباح قدرها 129 مليون ريال سجلتها الشركة خلال الربع الحالي مقابل صافي خسارة قدرها 77 مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق حسبما ذكرت قناة العربية .

وبين  الرئيس التنفيذي لشركة زين الخليجية سلطان الدغيثر أن سبب زيادة الأرباح بزيادة بنسبة 24% بقيمة 408 ملايين ريال، نتيجة زيادة الطلب على منتجات وخدمات الشركة.

كما بين الرئيس التنفيذي لشركة زين الخليجية سلطان الدغيثر أن هذه الزيادة انعكست في زيادة قدرها 363 مليون ريال في إجمالي الربح، وكذلك زادت الأرباح بسبب تخفيض المقابل المالي السنوي نظير تقديم الخدمات تجاريا من هيئة الاتصالات تقنية المعلومات من 15% إلى 10%.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads