المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمم إفريقيا 2019|صور.. تفاصيل اجتماع وزير الشباب بأحمد أحمد وهاني أبوريدة

الإثنين 06/مايو/2019 - 06:32 م
اجتماع وزير الشباب
اجتماع وزير الشباب بأحمد أحمد وهاني أبوريدة
علي خلاف
طباعة
اجتمع مساء اليوم الإثنين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالسيد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والمهندس هاني أبوريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم. 

تفاصيل اجتماع وزير الشباب والرياضة 
وحضر اجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كذلك رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، لبحث آخر الاستعدادات الخاصة بتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية رقم ٣٢ التي تستضيفها مصر مطلع يونيو المقبل.

وذكر المهندس هاني أبوريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم أن الاستعدادات التي تنظمها الجبلاية على ما يرام وأن مصر جاهزة بكامل طاقاتها لاستقبال البطولة.

وقال أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم : أنه يثق تماما في قدرة مصر على استضافة البطولة القارية، مبديا سعادته لما تم من استعدادات خلال الفترة الأخيرة. 

تصريحات المنسق العام لبطولة أمم إفريقيا 2019 
وفي سياق متصل قال المهندس أحمد مجاهد المنسق العام لبطولة كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩ : إن اللجنة المنظمة ليست لديها أي خطط لتغيير أماكن إقامة المنتخبات المشاركة بالبطولة خلال الفترة المقبلة بعد إقرارها بشكل رسمي، وذلم عقب حفل القرعة الذي أقيم يوم ١٢ أبريل بمنطقة أهرامات الجيزة بمصر.

لينفي عضو الجبلاية بذلك الأخبار التي انتشرت مؤخرا حول رغبة بعض المنتخبات في تغيير أماكن الإقامة والانتقال لفنادق أخرى بعد إعلان جدول جميع الفنادق في مختلف المحافظات مؤخرا.

وأضاف مجاهد في تصريحات تليفزيونية : "لا نية لتغيير أماكن الإقامة طبقا لما تنص عليه اللوائح، كما أن المنتخب الراغب في الانتقال لفندق مختلف يكون على نفقته الشخصية بعيدا عن اللجنة المنظمة وحتى الآن جميع المنتخبات ملتزمة بخطط الإقامة وملاعب التدريب" .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads