المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص|يوميات«حارس الزمالك»في رمضان.. مبارياته صعبة ولكنها ممتعة

الإثنين 06/مايو/2019 - 08:11 م
يوميات حارس الزمالك
يوميات حارس الزمالك في رمضان
نسمة عمار
طباعة
في ظل الأجواء الرمضانية.. دائمًا ما تحدث لنجوم كرة القدم مواقف لا تنسى في شهر رمضان الكريم، لذلك حرصت بوابة «المواطن» الإخبارية على التواصل مع نجوم الكرة، كان أولهم حارس مرمى نادي الزمالك، لكشف يوميات عماد السيد في رمضان الذي روى أبرز مواقفه مع الساحرة المستديرة خلال شهر رمضان المبارك.

يوميات عماد السيد في رمضان
وأوضح حارس الزمالك خلال تصريحاته الخاصة لبوابة المواطن عن يوميات عماد السيد في رمضان أن مباريات شهر رمضان الكريم دائمًا ماتكون صعبه ولكنها ممتعة للغاية، في ظل ماتشهده من مواقف داخل المستطيل الأخضر.

وأشار حارس الزمالك عن يوميات عماد السيد في رمضان خلال تصريحاته أنه دائمًا ماتكون أيام شهر رمضان مختلفة لاسيما بين لاعبي كرة القدم، موضحًا أن يومه يبدأ بالصلاة وقرأة القرآن ثم الفطار الخفيف لخوض المران في الساعات الأخيرة من اليوم.

وحرص حارس الزمالك خلال سرده يوميات عماد السيد في رمضان على تهنئة الأمة الإسلامية بصفة عامة وجماهير الزمالك بصفة خاصة بحلول شهر رمضان الكريم، متمنيًا مزيد من التوفيق للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، وحصد الأبيض بطولة أفريقيا المقرر لها في الشهر الجاري.

وحقق الفارس الأبيض التأهل الى الدور النهائى من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية فى المواجهة التى جمعت بين الزمالك والنجم الساحلى ليلتقى مع فريق نضهة بركان المغربى فى النهائى .

 شوط ثانى مثير شوط ساخن و مثير هو عنوان الشوط الثانى من مواجة الزمالك والنجم الساحلى حيث شهدت أحداثة تحولات كثيرة كادت ان تطيح بالفارس الأبيض خارج البطولة وأبرزها اغماء حارس المرمى جنش و أصراره على أكمال اللقاء رغم أصابته .

 وشهد ايضا طرد جنش فى الدقائق الأخيرة بعد لمسه الكرة من خارج منطقة الجزاء ليشهر له حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية ويتعرض للطرد ويترك عمر السعيد ليحرس عرين الزمالك فيما تبقى من من دقائق اللقاء . 

وخاض السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأبيض، تشكيل مباراة الزمالك والنجم الساحلي، بإياب الدور قبل النهائي، لبطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

 وجاء تشكيل الأبيض لخوض مباراة الفارس الأبيض أمام الفريق التونسى كالتالي : في حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش في خط الدفاع : عبد الله جمعه – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمدي النقاز في خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف اوباما – ابراهيم حسن في خط الهجوم : عمر السعيد .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads