المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| صلاة التراويح تشهد إقبالا كبيرا بمساجد سوهاج

الإثنين 06/مايو/2019 - 09:52 م
صلاة التراويح تشهد
صلاة التراويح تشهد أقبال كبيرا بمساجد سوهاج
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
قام المصلين بكافة قرى ومدن محافظة سوهاج، مساء اليوم الاثنين، 6 مايو2019، بأداء صلاة التراويح، بكافة المساجد بالمحافظة وسط فرحة وبهجة كبيرة.

وأكد الشيخ على طيفور وكيل وزارة الاوقاف في سوهاج انه شهدت مساجد محافظة سوهاج، إقبالا كبيرا من الأهالي والمصلين لأداء صلاة التراويح لـ شهر رمضان 2019، بالعديد من المساجد الكبرى بالمحافظة. 

يستقبل المصلين شهر رمضان الكريم بالفرحة الكبيرة والسعادة، ويتمنون لو ان جميع اشهر العام شهر رمضان الكريم، لما فية من خيرات وحسنات كثيرة.

جدير بالذكر انه أعلنت محافظة سوهاج عن استعدادات مديرية الأوقاف بالمحافظة للشهر الكريم، حيث استقبلت مساجد المحافظة أمس جموع المصلين لأداء صلاة التراويح، وتم تخصيص 112 مسجدًا على مستوى المحافظة للإعتكاف، والملتقيات الفكرية، والأمسيات الدينية.

كما نفذت الوحدات المحلية المختلفة للمراكز والمدن والأحياء عدة حملات بتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، لرفع الإشغالات بمحيط المساجد، ورفع مستوى النظافة بالشوارع المحيطة.

ومن جانبه أكد الشيخ على طيفور وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج على جاهزية مساجد المحافظة والتى بدأت في استقبال الرواد للصلوات مساء أمس، والبدء في أداء صلاة التراويح، مشيرًا إلى أن المديرية ستقوم من خلال أئمتها بأداء 2610 قافلة دعوية أسبوعيًا، وكذلك 2610 درسا دينيا أسبوعيا، كما يتخلل صلاة التراويح كلمة موجزة عبارة عن خاطرة يلقيها الإمام على مسامع الرواد.

وأضاف أن هذا العام خصصت مديرية الأوقاف 63 مسجدًا على مستوى المحافظة للإعتكاف خلال الشهر الكريم، بالإضافة إلى تخصيص 49 مسجدًا للملتقى الفكري، مشيرًا إلى أنه تم توجيه الأئمة بالحرص على أداء الدروس والقوافل وصلاة القيام بالمساجد، وعدم تمكين أى شخص بغير المكلفين بالمساجد بذلك، وتم التنبية على المفتشين بتكثيف المرور على مدار الشهر الكريم، ومتابعة مساجد الإعتكاف، ومختلف مساجد المحافظة.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads