المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهلال والعين| الزعيم ينتفض بهدف مبكر في الشوط الأول

الإثنين 06/مايو/2019 - 10:04 م
الهلال والعين
الهلال والعين
محمد الحاوي
طباعة
تجري الأن مباراة الهلال والعين، وانتهى الشوط الأول بتقدم الزعيم بهدف مقابل لاشيء، على استاد جامعة الملك سعود، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

مباراة الهلال والعين
هدف مبكر في الدقيقة 1 للزعيم عن طريق اللاعب، هتان باهبري، بعد انطلاقة ناجحة من قائد الفريق ادواردو، صوبها هتان في المرمى.

وحتى الأن مباراة الهلال والعين منحصرة في وسط الملعب، ولكن كرات الهلال الأخطر، فالقائم أنقذ العين من تصويبة قوية للمهاجم القاطرة جوميز.
ويقود العين فنيًا، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للأهلي، وحتى الأن يقدم موسم ضعيف مع العين الإماراتي، محتلًا الخامس في الدوري المحلي، وودع دوري أبطال آسيا.

وحال استمر فوز الزعيم في مباراة الهلال والعين، يعزز موقفه في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما يتزيل العين المجموعة بنقطتين فقط.

القنوات المفتوحة الناقلة لـ مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

تذاع مباراة الهلال والعين على قناة bein sport hd 3 وكذلك الكأس الرياضية.

ويتصدر فريق الهلال السعودي صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا برصيد 9 نقاط، بينما يتذيل العين ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

معلقين مباراة الهلال والعين

وأعلنت بي ان سبورت عن اسناد التعليق على المباراة للسوداني سوار الذهب، في حين يعلق خالد الحدي على أحداثها عبر قناة الكأس.

وكانت مباراة الذهاب بين الهلال والعين التي أقيمت في الإمارات قد انتهت بفوز الزعيم السعودي بهدف نظيف أحرزه نجمه وقائده محمد الشلهوب.

وكلف الاتحاد الآسيوي، طاقم تحكيم بقيادة الحكم الدولي الأوزبكي فالنتين كوفالينكو، لإدارة موقعة الهلال والعين بالجولة قبل الأخيرة بدور المجموعات.

ويستهدف فريق الهلال مواصلة عروضه القوية وحسم تأهله بشكل رسمي للدور المقبل، حيث يحتاج لنقطة وحيدة لضمان العبور والتأهل.

على الجانب الأخر، يخوض فريق العين المباراة بدون أي ضغوطات، مع تضاؤل أماله في التأهل للدور القادم، حيث يعاني العين الإماراتي من تقديم موسم كارثي، في ظل فشله في الحفاظ على لقب الدوري الذي يقترب من بوابة نادي الشارقة، حيث يقترب من الخروج خال الوفاض هذا الموسم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads