المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السد والأهلي| «عيال الذيب» إلى صدارة المجموعة في دوري أبطال آسيا

الإثنين 06/مايو/2019 - 11:16 م
السد والأهلي
السد والأهلي
محمد الحاوي
طباعة
انتهت مباراة السد والأهلي، بفوز النادي القطري بهدفين مقابل هدف واحد، على استاد جاسم بن حمد، في إطار دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

مباراة السد والأهلي
تقدم اللاعب علي أسد في الدقيقة 8 على إثر انفراد تام بالمرمى، قبل أن يعود أكرم عفيف ويوسع النتيجة مسجلًا الهدف الثاني، في مباراة السد والأهلي.

ونجح السوري عمر السومة، في تقليص الفارق لفريق أهلي جدة، من ركلة جزاء في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد السد القطري إلى النقطة 10 في صدارة المجموعة، بينما يتجمد رصيد الأهلي السعودي عند النقطة 6، في الترتيب الثالث في المجموعة.

ويقود السد القطري فنيًا، البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للزمالك، والذي نجح في تحقيق لقب الدوري لفريق السد هذا الموسم.

وتقدم بوابة المواطن القنوات الناقلة لمباراة السد والأهلي، وتذاع المباراة على شاشة قناة " بي ان سبورتس HD1 "، وشاشة قناة " الكأس3 HD ", في الجولة الخامسة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.


ويقود مباراة السد والأهلي  تحكيميًا حكم الساحة الدولي الكوري هيونج جين كو، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف، وعلى القناة الصوتية الثانية المعلق العماني خليل البلوشي، في مباراة إياب الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.


وكان فريق الأهلي السعودي حقق الفوز على نظيره فريق السد القطري، بهدفين نظيفين، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في الجولة الأولى ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.


ويأتي التشكيل المتوقع لفريق الأهلي لمباراة السد والأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد العويس

وفي خط الدفاع: سعيد المولد- محمد آل فتيل- سانتوس - حسين عبد الغني

وفي خط الوسط: باولو دياز- نوح الموسى- سلمان المؤشر- عبدالفتاح عسيري

وفي خط الهجوم: عمر السومة – عبدالرحمن غريب

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads