المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهلال والعين| فوز معنوي للزعيم على «عين جاريدو» المتواضع

الإثنين 06/مايو/2019 - 11:20 م
لاعبي الهلال السعودي
لاعبي الهلال السعودي
محمد الحاوي
طباعة
انتهت مباراة الهلال والعين،  بفوز الزعيم بهدفين مقابل لاشيء، على استاد جامعة الملك سعود، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

مباراة الهلال والعين
هدف مبكر في الدقيقة 1 للزعيم عن طريق اللاعب، هتان باهبري، بعد انطلاقة ناجحة من قائد الفريق ادواردو، صوبها هتان في المرمى.

وانحصرت مباراة الهلال والعين  في وسط الملعب، ولكن كرات الهلال الأخطر، فالقائم أنقذ العين من تصويبة قوية للمهاجم القاطرة جوميز.
واستمرت سيطرة الهلال في الشوط الثاني، ما بين كرات مهدرة واستحواذ على الكرة، انتهت المباراة بفوز هام للزعيم، بعد إحراز محمد الشلهوب الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

وفوز الزعيم في مباراة الهلال والعين، يعزز موقفه في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما يتزيل العين المجموعة بنقطتين فقط.

ويقود العين فنيًا، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للأهلي، وحتى الأن يقدم موسم ضعيف مع العين الإماراتي، محتلًا الخامس في الدوري المحلي، وودع دوري أبطال آسيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لـ مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

تذاع مباراة الهلال والعين على قناة bein sport hd 3 وكذلك الكأس الرياضية.

ويتصدر فريق الهلال السعودي صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا برصيد 9 نقاط، بينما يتذيل العين ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

معلقين مباراة الهلال والعين

وأعلنت بي ان سبورت عن اسناد التعليق على المباراة للسوداني سوار الذهب، في حين يعلق خالد الحدي على أحداثها عبر قناة الكأس.

وكانت مباراة الذهاب بين الهلال والعين التي أقيمت في الإمارات قد انتهت بفوز الزعيم السعودي بهدف نظيف أحرزه نجمه وقائده محمد الشلهوب.

وكلف الاتحاد الآسيوي، طاقم تحكيم بقيادة الحكم الدولي الأوزبكي فالنتين كوفالينكو، لإدارة موقعة الهلال والعين بالجولة قبل الأخيرة بدور المجموعات.

ويستهدف فريق الهلال مواصلة عروضه القوية وحسم تأهله بشكل رسمي للدور المقبل، حيث يحتاج لنقطة وحيدة لضمان العبور والتأهل.

على الجانب الأخر، يخوض فريق العين المباراة بدون أي ضغوطات، مع تضاؤل أماله في التأهل للدور القادم، حيث يعاني العين الإماراتي من تقديم موسم كارثي، في ظل فشله في الحفاظ على لقب الدوري الذي يقترب من بوابة نادي الشارقة، حيث يقترب من الخروج خال الوفاض هذا الموسم.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads