المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| يوميات نجم المقاصة في رمضان «أفضل الجلوس مع والدتي»

الإثنين 06/مايو/2019 - 11:22 م
ميدو جابر
ميدو جابر
محمد الفيومي
طباعة

في ظل الأجواء الرمضانية.. دائمًا ما تحدث لنجوم كرة القدم مواقف لا تنسى في شهر رمضان الكريم، لذلك حرصت بوابة «المواطن» الإخبارية على التواصل مع نجوم الكرة، كان أولهم لاعب فريق مصر المقاصة، لكشف يوميات ميدو جابر في رمضان، الذي روى أبرز مواقفه مع الساحرة المستديرة خلال شهر رمضان المبارك.

ميدو جابر: مطالبين دائمًا بالتركيز والإنعزال


أكد لاعب النادي الأهلي السابق ونجم فريق مصر المقاصة حاليًا في تصريحات خاصة لبوابة المواطن، أن يوميات ميدو جابر في رمضان لا تخلف كثيرًا عن حياته بقية أيام العام، فلاعب كرة القدم دائمًا ما يكون مطالبًا بالتركيز والإنعزال عن كافة ما قد يعوقه عن أداء عمله على أكمل وجه.

 

وأضاف نجم المقاصة عن يوميات ميدو جابر في رمضان ، دائمًا ما أستغل أي فرصة في أيامي عامة وفي رمضان خاصة للجلوس مع والدتي وإخوتي، والإفطار معهم على مائدة واحدة، مشددًا أنه سيستمر على هذه الحالة حتى بعد إقدامه للزفاف، ليعوض رحيل الوالد رحمه الله.

 

وأشار اللاعب الفيومي عن يوميات ميدو في رمضان خلال تصريحاته أنه دائمًا ، ما يبدأ يومه  بالصلاة وقراءة القرآن ثم الإفطار ثم الذهاب للنادي لخوض المران في الساعات الأخيرة من اليوم.

 

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads