المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«نصيبك هيصيبك».. شاب حاول إنقاذ أخته فدهسه قطار الإسكندرية في قويسنا

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 09:10 ص
أرشيفية
أرشيفية
راشد لاشين
طباعة
لقي شاب مصرعه أسفل عجلات القطار رقم 926 المكيف القادم من محطة الإسكندرية متجهًا إلى محطة مصر بالقاهرة، على مزلقان محطة قطار قويسنا، التابعة لـمحافظة المنوفية.

تلقى اللواء سمير صلاح الزامل، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، يفيد بتلقي الرائد أحمد خليل، رئيس مباحث مركز شرطة قويسنا، بلاغًا من نقطة مستشفى قويسنا المركزي، بوصول جثمان محمود رضا السيد البكري، 18 عامًا، مقيم بقرية دمهوج، التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، بعد أن صدمه قطار"926" الإسكندرية - القاهرة المكيف السريع، بمزلقان محطة قطار قويسنا.

تحريات المباحث
توجهت قوة من مباحث مركز شرطة قويسنا، برئاسة الرائد أحمد خليل، رئيس مباحث مركز شرطة قويسنا، إلى محطة قطار قويسنا، وتم سؤال شهود العيان، لمعرفة سبب الحادث، ثم توجهوا إلى مستشفى قويسنا المركزي، لسؤال أهل المتوفي.

شهود العيان
ومن جانبهم أكدا شهود العيان أن الضحية، كان ينتظر أمام المزلقان، عقب صلاة التروايح، ومعه أسرته المكونة من والده والدته، وأخوه وأخته الصغيرة، التي عبرت المزلقان فجأه لتملأ زجاجة المياه، ففر مسرعًا لإنقاذها من أمام القطار فدفعها في الناحية الأخرى، ولكن لم يستطيع إنقاذ نفسه، فصدمه القطار واستمر القطار يدفع جثمانه لمدة 25 مترًا حتى تحول إلى أشلاء، فقاموا بجمع أشلائه وإرسالها إلى مستشفى قويسنا المركزي.

قرار النيابة
تحرير المحضر اللازم بالوقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، وأمرت بالتحفظ على الجثمان، وأخطرت الطب الشرعي بتشريح الجثمان.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads