المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة سموحة..و«لاسارتي» يعقد جلسة مع الجهاز المعاون

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 10:19 ص
تمرين الأهلي
تمرين الأهلي
أسماء حمدان
طباعة



 يستأنف الفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة سموحة السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يستأنف مرانه بعد الراحة السلبية

ومنح الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي جميع لاعبي النادي الأهلي، راحة سلبية، من التدريبات أمس الاثنين، بعد الفوز أمس على النجوم في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد بتروسبورت.

مارتن لاسارتي يعقد جلسة مع جهازة المعاون

يعقد لاسارتي، جلسة جديدة مع جهازه المعاون، اليوم الثلاثاء؛ من أجل التحضير لمباراة سموحة  المقرر لها السبت القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتشهد جلسة لاسارتي مع جهازه المعاون الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة النجوم التي أقيمت أمس وحسمها الأهلي بهدفين دون رد، بجانب بدء التحضير جديا لمواجهة سموحة القادمة.

الأهلي يدرس إقامة معسكر خارجي

على جانب أخر قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي يدرس إقامة معسكر خارجي خلال فترة توقف الدوري المصري بسبب أمم إفريقيا التي تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو القادم وحتى 19 يوليو المقبل.

وأضاف عبد الحفيظ أن هذا الملف يخضع للدراسة والمناقشة في الوقت الحالي من قبل الجهاز الفني، مؤكدًا أنه سيتم الاستقرار بشكل نهائي علي كافة التفاصيل الخاصة به قريبا؛ سواء فيما يتعلق بموعده أو مكانه .

وأوضح أنه من الوارد جدًا الإقدام على إقامة هذا المعسكر الخارجي خلال فترة توقف الدوري المصري سعيا لتحقيق أكبر مكاسب فنية للفريق.

وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا على النجوم أمس بهدفين نظيفين سجلهما وليد أزارو ورمضان صبحي.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 67 نقطة بعد الفوز أمس على النجوم، 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads