المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحالة المرورية| «خلي بالك» .. هذه المناطق مزدحمة بالسيارات

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 10:20 ص
الحالة المرورية
الحالة المرورية
مصطفى عصام
طباعة
شهدت الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 7 مايو، ، لشوارع ومحاور القاهرة والجيزة، خلال الفترة الأولى للازدحام، المزيد من الكثافة المرورية.

الحالة المرورية
وجاءت الحالة المرورية بشوارع ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة، صباح الثلاثاء 7 مايو، بعدة طرق، سيولة للسيارات من كل جانب، حيث ظهرت كثافات في حركة المرور للسيارات بطريق كورنيش النيل تجاه عبد المنعم رياض.

كما شهد طريق شارع التحرير باتجاه منطقة الدقي كثافات متحركة، أما عن محيط ميدان الجيزة حتى جامعة القاهرة وحديقة الحيوان شهد تباطؤ في حركة مرور السيارات،كما ظهرت كثافات مماثلة الاتجاه المقابل. 

وفيما يتعلق بحركة المرور أعلى كوبري فيصل، ظهرت كثافات مرورية متحركة، في اتجاه نزلة المنيل وشارع مراد، كما ظهرت كثافات في الاتجاه العكسي، خاصة بشوارع الهرم وصولًا إلى قسم الطالبية، بينما تباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة.

هذا وشهدت الحركة المرورية للسيارات أعلى كوبري 6 أكتوبر، كثافات متحركة للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي نحو وسط البلد، بالإضافة إلى ما شهده نفق الأزهر بكثافات متحركة في طريق المتجه نحو شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة.

بينما ظهرت الحركة المرورية أعلى كوبري 15 مايو، بها سيولة للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس ومن شارع جامعة الدول العربية وصولًا إلى وسط البلد بسبب التجمع المدرسي.

وفي السياق ذاته، جاءت الكثافة المرورية بشكل متحرك أعلى طريق محور 26 يوليو، في الاتجاه القادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر نحو الطريق الدائري وظهرت سيولة مرورية من مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر بمناطق وسط البلد وظهرت كثافات متحركة من المعادي اتجاه القلعة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads