المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة مرور المواطن اليوم الثلاثاء 7 أبريل 2019

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 09:50 ص
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تشهد الحركة المرورية صباح الثلاثاء، كثافات مرورية متحركة بشوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، في ظل انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة مرور السيارات.

الحركة المرورية أعلى كوبري أكتوبر
تباطئت الحركة المرورية أعلى كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد، وظهرت كثافة متحركة في نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولاً إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة .

وشهد أعلى كوبري 15 مايو كثافات في الحركة المرورية للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس ومن شارع جامعة الدول وصولا إلى وسط البلد بسبب التجمع المدرسي.

كثافات مرورية متحركة بصلاح سالم
ظهرت كثافات في الحركة المرورية للسيارات بطريق صلاح سالم اتجاه المطار، بينما شهدت منطقة صلاح سالم بمحيط معرضي الكتاب والأثاث كثافات متحركة، أما طريق مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر شهد سيولة مرورية في حركة مرور السيارات،كما ظهرت كثافات متحركة من المعادي اتجاه القلعة.


في السياق ذاته، ظهرت بعض الكثافات المحدودة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق مصر، الإسكندرية الزراعي، كما ظهرت كثافات ملحوظة بشارع فيصل من الطالبية وصولاً إلى مطلع كوبري فيصل وصولاً إلى ميدان الجيزة ، وكذلك الأمر في شارع السودان من شارع جامعة الدول وحتى إمبابة.

وفي سياقٍ متصل، حرصت الإدارة العامة للمرور، على انتشار رجالها بالشوارع والميادين بمناطق القاهرة والجيزة، بالإضافة للكمائن المرورية المتحركة، بالطريق لمنع ظهور تكدسات مرورية وضبط المخالفين، والخارجين عن القانون.

اقرأ من هنا:خدمات مرورية| استقطاع حارة لمسافة كيلو على طريق إسكندرية الزراعي

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads