المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خدمات مرورية| تزوير رخص السيارات بقانون المرور الجديد يعرضك للحبس

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 10:12 ص
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تنشر «بوابة المواطن الإخبارية»، خدمات مرورية لتيسير حالة السير، كما نستعرض أبرز المخالفات التي تندرج تحت شرائح مشروع قانون المرور الجديد، مثل تزوير رخص السيارات .

خدمات مرورية لحركة السيارات
تنشر بوابة المواطن الإخبارية بعض مواد قانون المرور الجديد الرادعة التي تتعدد الشرائح القائم عليها وتتعدد مخالفاتها، بعقوبة تتنوع بين الغرامة المالية والحبس وتنقسم إلى خمس شرائح يندرج تحت كل واحدة منها عدة مخالفات وتحدد درجة المخالفة بترتيب شريحتها.

وترصد بوابة المواطن الإخبارية عقوبة مخالفة تزوير رخص السيارات بـقانون المرور الجديد، وتندرج تلك المخالفة تحت الشريحة الخامسة، ويتم من خلالها خصم 5 نقاط من 50 نقطة متاحة لكل سائق، والحبس مدة لا تزيد على 6 أشهر، وغرامة لا تقل عن 4 آلاف جنيه، ولا تزيد على 8 آلاف جنيه.

عقوبة مخالفة الانتظار في الممنوع
كما ترصد بوابة المواطن الإخبارية عقوبة مخالفة الانتظار في الممنوع بـقانون المرور الجديد، وتعد ضمن مخالفات الشريحة الثانية طبقا لقانون المرور الجديد، ويتخذ القانون سبيل خصم 3 نقاط من مرتكبها حال حدوثها.

مواصلة الأجهزة الأمنية لشن الحملات المرورية
يأتي هذا في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads