المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشر حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بشوارع العاصمة

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 11:32 ص
المواطن
طارق طلبة
طباعة
نشرت الإدارة العامة للمرور، اليوم الثلاثاء العديد من الحملات المرورية، بالشوارع والميادين وأعلى المحاور، للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة.

جهود الإدارة العامة للمرور
وانتشر رجال الإدارة العامة للمرور بكافة أرجاء العاصمة، وذلك لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق، خشية استخدامها فى عمليات إرهابية.

أرقام سيارات الإغاثة
كما وجه اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، بتفعيل دور سيارات الإغاثة عن طريق تزويد وتكثيف سيارات الإغاثة على الطرق والمحاور التابعة للإدارة، بهدف إرشاد ومعاونة المواطنين مستخدمي الطرق، والتدخل في حالات الأعطال والطوارئ، وتوفير جميع سبل الراحة للمواطنين، من خلال الاتصال على أرقام 01221110000 أو 0224021233.

تأتي هذه الجهود في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة لمرور القاهرة بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads