المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. رئيس الوزراء يلتقي بـ «كامل الوزير»

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 11:40 ص
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء
ايمان سعيد
طباعة
يستعد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء لعقد اجتماعًا، مع المهندس كامل الوزير، وزير النقل، لمناقشة عدد من الملفات التي تهم الوزارة، منها السكة الحديد والمترو والطرق.

مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
ومن المقرر أيضًا أن يعقد مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا أخر بشأن المناطق الصناعية، وذلك لمتابعة احتياجات هذه المناطق والعمل على توفيرها، وتحديث هذه المناطق لتتواكب مع متطلبات الإصلاح الاقتصادي.

جدير بالذكر أن رئيس الوزراء، سبق والتقى أمس الاثنين، الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، والدكتور هاني هلال رئيس جامعة سنجور.


وأكد المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن اللقاء شهد استعراض أنشطة الجامعة في مصر منذ افتتاحها عام 1990، مبينا أنه بلغ عدد خريجى الجامعة منذ إنشائها 2592 خريجاً، منهم ألفا و844 من مقر الجامعة بالإسكندرية، و748 من فروع جامعة سنجور بالدول الأفريقية.

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن مصطفى مدبولي، أعرب عن فخره وسعادته بالدور الذى تقوم به جامعة سنجور في دعم التنمية وبناء القدرات بأفريقيا.


وتهدف الجامعة إلى دعم التنمية في أفريقيا، من خلال تأهيل الكوادر الوطنية من القطاعين العام والخاص، الذين يحصلون من الجامعة على درجة الماجستير في التنمية معتمد من الاتحاد الأوروبي، والمجلس الأعلى للجامعات المصرية.

كما تم إجراء اتصالًا هاتفيًا بين رئيس الوزراء، ومحافظ الإسكندرية، موجهًا له بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة والتنسيق مع إدارة جامعة سنجور بشأن الأرض اللازمة لمقر الجامعة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads