المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دورى أبطال أوروبا | «لعنة الفراعنة» تلاحق محمد صلاح

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 11:02 ص
المواطن
محمد العزب
طباعة
بات نجم ليفربول و المنتخب الوطنى المصرى محمد صلاح خارج حسابات المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب فى مبارة برشلونة ضمن إياب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا

نحس متواصل وغياب مؤثر 

أصبحت إصابات محمد صلاح  فى المباريات الهامة هى محور حديث الشارع الكروى العالمى بعد أن أصيب العام الماضي أمام ريال مدريد فى نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا حيث أنه لم يكمل ربع ساعة على أرض الملعب وتعرض لإصابة قوية أفقدت ليفربول الكثير من قوته و حولت مسار المبارة 180 درجة لصالح ريال مدريد الذى أحرز اللقب رقم 13 على حساب الريدز . 

وها هو صلاح يغيب للمرة الثانية عن مبارة هامة لفريقه فى الأبطال أمام برشلونة بعد إصابته فى لقاء الدورى الأخير أمام نيوكاسل بعد تدخل قوى مع حارس المرمى ليخرج على أثرها مصابا . 

ممنوع الإقتراب من ميسى و رونالدو 

من الواضح أن مواجهة ميسي و رونالدو أصبح مكتوب عليها ممنوع الأقتراب بالنسبة لمحمد صلاح الذي أصيب فى أهم مبارتين له فى تاريخه الكروى إن صح التعبير أمام أيقونتى الكرة فى العصر الحديث ميسى ورونالدو كما أن صلاح واجه سوء حظ غريب فى لقاء الذهاب فى الكامب نو من نصف نهائى دورى أبطال أوروبا بعد أن أضاع فرصة غريبة والمرمى خالى وهو ما وضع علامة استفهام كبيرة على مستوى صلاح .  

يذكر أن النجم المصرى ورغم تذبذب مستواه الموسم الحالى الإ أنه أستطاع إحراز لقب أفضل لاعب أفريقي للموسم الثانى على التوالى بجانب تصدره جدول هدافى الدورى الأنجليزي الممتاز حتى الأن برصيد 22 هدف . 

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads