المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يرفع مكافأت الفوز بمباريات الدوري لـ40 ألف جنية لكل لاعب

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 11:08 ص
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أسماء حمدان
طباعة
قرر النادي الأهلي، رفع  مكافأة الفوز فى المباراة الواحدة ببطولة الدورى العام 13 مرة، لتصبح 40 ألف جنيه فى المباراة الواحدة بدلاً من 3 آلاف و300 جنيه كما تنص اللائحة الحمراء.

الأهلي مكافأة الفوز بمباريات الدوري
وأبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، اللاعبين برفع مكافأت الفوز إلى 40 ألف، وصرف  مكافأة الفوز  بشكل فورى ونقدًا عقب انتهاء كل مباراة، من خلال دفع 20 ألف جنيه لكل لاعب، على أن يتم ترحيل الحصول على الـ20 ألف الأخرى حتى نهاية بطولة الدورى العام، بشرط حصد الفريق لبطولة الدورى العام، وذلك عن كل المباريات التى تلت إصدار القرار.

الأهلي يستأنف مرانه استعدادُا لسموحة
ويستأنف الفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة سموحة السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي جميع لاعبي النادي الأهلي، راحة سلبية، من التدريبات أمس الاثنين، بعد الفوز أمس على النجوم في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد بتروسبورت.

مارتن لاسارتي يعقد جلسة مع جهازة المعاون

يعقد لاسارتي، جلسة جديدة مع جهازه المعاون، اليوم الثلاثاء؛ من أجل التحضير لمباراة سموحة  المقرر لها السبت القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتشهد جلسة لاسارتي مع جهازه المعاون الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة النجوم التي أقيمت أمس وحسمها الأهلي بهدفين دون رد، بجانب بدء التحضير جديا لمواجهة سموحة القادمة.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على النجوم، بهدفين نظيفين سجلهما وليد أزارو ورمضان صبحي، ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 67 نقطة بعد الفوز على النجوم. 

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads