المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انقسام في دمنهور حول المدير الفني

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 11:19 ص
فريق دمنهور
فريق دمنهور
احمد كمون
طباعة

يعيش مجلس إدارة نادي دمنهور برئاسة الدكتور إيهاب عبد الله حالة من الإنقسام حول إسم المدير الفني الجديد لتولي قيادة الفريق الكروي الأول في الموسم القادم بدوري القسم الثاني.

أسباب حالة الإنقسام داخل مجلس إدارة نادي دمنهور

وتعود حالة الإنقسام داخل مجلس إدارة نادي دمنهور إلى الخلاف على إسناد الإدارة الفنية للفريق الكروي الأول أحمد ساري نجم الإتحاد السكندري السابق والمدير الفني السابق للنادي الأوليمبي وياسر رضوان نجم النادي الأهلي السابق والمدير الفني السابق لمنتخب السويس.

 فبعد الإستقرار على التعاقد مع أحمد ساري بترشيح من لجنة الكرة تم تشكيلها وتضم إيهاب عبدالله رئيس نادي دمنهور  وعصام عمار عضو مجلس الإدارة وصلاح عقدة عضو مجلس الإدارة  ورؤوف الحوشي  و أحمدالقصاص دخل ياسر رضوان في الصورة حيث يتبني بعض أعضاء مجلس الإدارة فكرة التعاقد مع ياسر رضوان .

وكان احمد ساري طالب بضم خميس جعفر ويوسف حمدي للجهاز الفني المعاون له.

اقرأ أيضاأحمد ساري مديرًا فنيًا لنادي دمنهور

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads