المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة القاهرة: إتاحة الاشتراك بالمكتبة المركزية لقضاة محكمة النقض

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 12:18 م
رئيس جامعة القاهرة
رئيس جامعة القاهرة
محمد أيمن سالم
طباعة
أعلن مجلس جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، عن موافقته على إتاحة الاشتراك في المكتبة المركزية الخاصة، لقضاة محكمة النقض وأعضاء نيابة النقض وإدارة التفتيش القضائي.

جامعة القاهرة
وأكد مجلس جامعة القاهرة، أن اشتراك هذه الفئة بنفس قيمة الاشتراك المحدد لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة المستفيدين من المكتبة، بما في ذلك خدمات التصوير والمسح الرقمي.

كما وافق محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، على مشاركة الجامعة في معارض التعليم العالي بدولة نيجيريا بالتنسيق مع مؤسسة أخبار اليوم ووزارة التعليم العالي خلال الفترة من 11- 15 يونيو 2019 في ولايات أبوجا وكانو وكادونا، ويستهدف المعرض اتاحة الفرصة للمجتمع النيجيري بمختلف مؤسساته وأفراده للتعرف على مؤسسات التعليم الجامعي المصرية، مما يجعل للمعرض أهمية للزائرين وراغبي الإلتحاق بالتعليم العالي، وبالتالي جذب طلاب وافدين وتوفير فرص تعليمية لطلاب نيجيريا بالجامعات المصرية.

اقرأ أيضًا: هذا ما قاله رئيس جامعة القاهرة عن كلية الذكاء الاصطناعي

وسبق وعقد رئيس جامعة القاهرة، اجتماعًا اليوم الأحد، لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بسير أعمال امتحانات نهاية العام الجامعي 2018/2019.

ومن أبرز ما قام بمناقشته رئيس جامعة القاهرة، خلال اجتماع اليوم، ضرورة قيام عمداء ووكلاء الكليات بمتابعة سير أعمال امتحانات نهاية العام الجامعي، بكلياتهم وحل أية مشكلة تطرأ خلالها، إلى جانب توفير كافة مقومات الراحة للطلاب بقاعات الامتحانات لأداء امتحاناتهم، والبدء في اعمال التصحيح والكنترولات، فور الانتهاء من امتحان كل مادة مع سرعة تداول اوراق إجابات الطلاب بين الأساتذة وتصحيحها ومراجعة كل عملية على حده، والتأكد من دقة رصد درجات الطلاب.

اقرأ أيضًا: رئيس جامعة القاهرة يناقش جدول سير امتحانات نهاية العام بالكليات

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads