المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المواطن» تكشف حقيقة أقتراب «رينارد» من تدريب النادي الأهلي

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 11:49 ص
هيرفي رينارد
هيرفي رينارد
أسماء حمدان
طباعة

نشرت صحيفة ليكيب الفرنسية، عن أقتراب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني الحالي لمنتخب المغرب، من تولي قيادة الأهلي، بعد كأس أمم إفريقيا.

رينارد يكشف حقيقة رحيله عن منتخب المغرب

وكشف هيرفي رينارد عن نشوب أزمة كبيرة بينه وبين مسئولي الكرة بالمنتخب المغربي، وذلك بعد رحيل ناصر لارجيت من منصبه كمدير تقني، وقررت إعادة هيكلة الإدارة التقنية قبل أمم إفريقيا، دون الرجوع إليه.

‎وقال هيرفي رينارد في تصريحات لموقع «le360» إنه لم يكن يعلم أي شيء عن هذا الاجتماع، الذي تقرر فيه إعادة هيكلة الإدارة التقنية،إلا بعد نهايته، مما أثار أزعاجي.

‎وأضاف المدرب الفرنسي: "عدم دعوتي لهذا الاجتماع الذي يعتبر مستقبل للكرة الوطنية، علامة قوية بالنسبة لي"، مستطردًا: "هذا الأمر سيدفعني للتفكير بكثرة في مستقبلي مع منتخب المغرب بعد أمم أفريقيا 2019، ولكن بالوقت الحالي أنا مدرب محترف وتركيزي منصب حاليًا مع المنتخب ومسابقة كأس الأمم الأفريقية".

‎ولم يتطرق هيرفي رينارد للحديث عن تدريبه لأحد الفرق المصرية،  بعد نهاية كأس أمم إفريقيا، وذلك مثلما قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في تقرير نشرته خلال الساعات القليلة الماضية.

ويدرس الأهلي، في الوقت الحالي ملف المدربين الأجانب الجدد، لاختيار الأفضل بينهم لتولى مهمة القيادة الفنية للنادي الأهلي في الفترة القادمة،  بعد رحيل مارتن لاسارتي المدير الفني الحالي.


ويستعد لاسارتي للرحيل عن النادي الأهلي، بعد سوء  نتائج الفريق تحت قيادة لاسارتي، الأهلي مع لاسارتي ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة القاسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدف، ليتلقى المارد الأحمر أكبر هزيمة إفريقية في تاريخه تحت قيادة "الأوروجوياني"، بجانب إلى تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري وفقدان الصدراة عقب الهزيمة من بيراميدز بهدف دون رد.




أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads