المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«عبد الحفيظ» يوضح حقيقة تجديد التعاقد مع أحمد فتحي

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 12:12 م
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
أسماء حمدان
طباعة


أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، حقيقة تجديد التعاقد مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق.

عبد الحفيظ ينفى تجديد التعاقد مع «فتحي» 

وأكد الكابتن سيد عبدالحفيظ،، أن ما يردده البعض بشأن تجديد التعاقد مع أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي كلام عار تماما من الصحة، خاصًة أن فتحي جدد تعاقده مع النادي منذ بداية الموسم الحالي والذي يمتد إلى نهاية الموسم القادم. ولا توجد مشكلة في هذا الشأن.

وأضاف أن البعض يحاول تناول معلومات غير حقيقية بهدف زعزعة استقرار الفريق، وهو لن يحدث؛ لأن كل عناصر المنظومة الكروية من جهاز فني ولاعبين، تركيزهم يصب في ضرورة حسم بطولة الدوري وإحراز الفوز في المباريات المتبقية؛ للحفاظ على اللقب بغض النظر عن نتائج المنافسين.

وأكد عبدالحفيظ أن الكل يبذل أقصى ما لديه، وليس هناك تفكير في أية أمور جانبية أو شخصية، والهدف أن يفوز الأهلي ببطولة الدوري ويستمر في منافسته على بقية البطولات المحلية.


الأهلي يستأنف مرانه استعدادُا لسموحة

وفي سياق أخر يستأنف الفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة سموحة السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي جميع لاعبي النادي الأهلي، راحة سلبية، من التدريبات أمس الاثنين، بعد الفوز أمس على النجوم في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد بتروسبورت.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على النجوم، بهدفين نظيفين سجلهما وليد أزارو ورمضان صبحي، ليتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 67 نقطة. 


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads