المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«عبد الحفيظ» يوضح حقيقة تجديد التعاقد مع أحمد فتحي

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 12:12 م
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
أسماء حمدان
طباعة


أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، حقيقة تجديد التعاقد مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق.

عبد الحفيظ ينفى تجديد التعاقد مع «فتحي» 

وأكد الكابتن سيد عبدالحفيظ،، أن ما يردده البعض بشأن تجديد التعاقد مع أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي كلام عار تماما من الصحة، خاصًة أن فتحي جدد تعاقده مع النادي منذ بداية الموسم الحالي والذي يمتد إلى نهاية الموسم القادم. ولا توجد مشكلة في هذا الشأن.

وأضاف أن البعض يحاول تناول معلومات غير حقيقية بهدف زعزعة استقرار الفريق، وهو لن يحدث؛ لأن كل عناصر المنظومة الكروية من جهاز فني ولاعبين، تركيزهم يصب في ضرورة حسم بطولة الدوري وإحراز الفوز في المباريات المتبقية؛ للحفاظ على اللقب بغض النظر عن نتائج المنافسين.

وأكد عبدالحفيظ أن الكل يبذل أقصى ما لديه، وليس هناك تفكير في أية أمور جانبية أو شخصية، والهدف أن يفوز الأهلي ببطولة الدوري ويستمر في منافسته على بقية البطولات المحلية.


الأهلي يستأنف مرانه استعدادُا لسموحة

وفي سياق أخر يستأنف الفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة سموحة السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي جميع لاعبي النادي الأهلي، راحة سلبية، من التدريبات أمس الاثنين، بعد الفوز أمس على النجوم في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد بتروسبورت.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على النجوم، بهدفين نظيفين سجلهما وليد أزارو ورمضان صبحي، ليتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 67 نقطة. 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads