المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019| محمد رمضان يواصل نجاحاته بـ«زلزال»

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 04:51 م
المواطن
حسام الشريف
طباعة

 ما زال محمد رمضان يتربع على عرش نجوم الفن الدرامي في مصر، حيث يعد من أكثر الفنانين الشباب تألقاً هذا العام. 


ويعتبره العديد من الجماهير نجم الشباب، ويخاطب جميع طبقات الشعب، وخاصة الطبقة الوسطى منهم، مما أهله لعمل مسلسل زلزال، وهو مسلسل شامل، درامي، أكشن، كوميدي، ويأتي «زلزال» من أبرز الأحداث المؤثرة بالعمل الدرامي، والذي يؤثر فيه الزلزال الذي يضرب منزل الشاب الفقير على مجرى حياته.


وتحكى قصة المسلسل زلزال عن عام 1992  الذى شهدت فيه مصر زلزال قوى بقوة نحو 5 ريختر، وتسبب هذا الزلزال في سقوط مبانى كثيرة كان منها بيت اشتراه والد محمد رمضان قبل موته في الزلزال، وكان يسدد أقساط البيت شهر بعد شهر، حتى جاء موعد آخر شهر وطلب من صاحب البيت أن يذهب معه ليسجله في الشهر العقاري ولكن صاحب البيت ماطله حتى جاء الزلزال وذهب البيت. 

وذهب محمد رمضان ويدعى «زلزال» في المسلسل، إلى صاحب البيت ليأخذ حق أبيه، لكن الرجل يرفض أن يسلمه البيت وينكر كل ما حدث مع والده، وتدور الأحداث الشيقة حول الحق الضائع الذى يبحث عنه محمد رمضان وانتقام محمد رمضان والبحث عن الثروة والمال.

دراما رمضان 2019|

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads