المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لجنة القيم: تحرير المصريين فى ليبيا بمثابة ملحمة جديدة

السبت 13/أغسطس/2016 - 12:22 م
أسماء صبحي
طباعة
تقدم النائب أحمد مصطفى، وكيل لجنة القيم، وعضو مجلس النواب بمحافظة الفيوم، بخالص الشكر للقوات المسلحة المصرية على الجهود التي بذلتها من أجل إطلاق سراح المصريين من أبناء الفيوم، والذين تم خطفهم من قبل المليشيات المسلحة والجماعات الإرهابية "داعش" بليبيا.

وقال وكيل لجنة القيم بمجلس النواب، فى بيان له اليوم السبت، إن القوات المسلحة تثبت يومًا بعد يوم أن الدولة المصرية بمؤسساتها الأمنية، وعلى رأسها القوات المسلحة أنها الدرع والسيف للمواطن المصري في الداخل والخارج، عبر سعيها الدؤوب لحماية أبناءها من الأخطار التي يمكن أن تواجههم في الخارج، لاسيما في المناطق الملتهبة والدول التي تشهد صراعات مسلحة لاسيما في ليبيا.

وأضاف أن تحرير المصريين فى ليبيا، بمثابة ملحمة جديدة تسطرها القيادة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسب، في حماية المصريين بالخارج، وتقديم العون لهم لإعادتهم سالمين إلى أرض الوطن، وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة الليبية، برئاسة اللواء ركن خليفة حفتر، من تحرير المواطنين المصريين المختطفين من قبل ميليشيات مسلحة في منطقة البريقة، غرب مدينة أجدابيا وسط ليبيا.


وأشار البيان، إلى أن النائب "أحمد مصطفى" وكيل لجنة القيم بمجلس النواب، تقدم ببيان عاجل، لرئيس البرلمان، طالب فيه الحكومة بسرعة التدخل لإطلاق سراح 10 عمال من الفيوم العاملين بمصراته في ليبيا، بعد اختطافهم من قبل مجهولين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads