المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«أسود الكاميرون» تلتهم «الفراعنة» وتخطف كأس أمم إفريقيا 2017

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 01:41 م
منتخب الكاميرون
منتخب الكاميرون
نسمة عمار
طباعة
أيام قليلة تفصلنا عن الحدث الأقوى والأهم في أفريقيا بوجه عام، ومصر بشكل خاص، حيث تقام بطولة أمم إفريقيا 2019 والمقرر لها فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

كأس أمم إفريقيا 2019
ودائمًا ماتسفر المباريات النهائية لبطولة أمم إفريقيا 2019 بالأحداث المثيرة والمنافسة الشرسة، على مدار تاريخها منذ بدايتها، لتستعرص بوابة المواطن في هذا التقرير قصة نهائي  بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، والتي ودعها الفراعنة أمام الكاميرون.

رغم افتتاح محمد الننى، لاعب أرسنال الإنجليزى، ومنتخب مصر التهديف للفراعنة فى الدقيقة 22 من زمن المباراة التي شهدت الندية من قبل الفريقين، خسر المنتخب الوطني المباراة النهائية وودع بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الماضية.

حيث نجحت الأسود الكاميرونية في فرض السيطرة على المنتخب المصري بعد تسجيل الهدف الأول في الدقائق الأولى، وتتفوق في تسجيل هدف التعادل في الدفيقة 59 عن طريق نيكولاس نكولو، ليفشل المنتخب الوطني في التقدم من جديد.

وتأتي الدقيقة 88 في تسجيل هدف التقدم للمنتخب الكاميروني، عن طريق فينسنت أبو بكر، لينتهي اللقاء ويودع الفراعنة وأسياد أفريقيا البطولة في نسختها الماضية في أخر دقيقتين.

ليخسر المنتخب الوطنى لقب كأس الأمم الإفريقية فى نهائيات النسخة الماضية 2017، أمام نظيره الكاميروني في اللحظات الأخيرة، التي استضافتها الجابون.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads