المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«قرط مقلد» ينهي حياة طفلة على يد صديقة والدتها بالغربية

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 02:30 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
نجحت مباحث مركز شرطة كفر الزيات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية في كشف تفاصيل مقتل طفلة 12 عاما، على يد سيدة وزوجها بغرض سرقة قرط مقلد.

«قرط مقلد» ينهي حياة طفلة على يد صديقة والدتها
تقدم لـمركز شرطة كفر الزيات بـمديرية أمن الغربية بلاغا من «ربة منزل، مُقيمة بقرية الدلجمون دائرة المركز»، يفيد بقيام كلٍ من «ربة منزل، سبق اتهامها في إحدى القضايا، وزوجها عامل، مُقيمان بذات القرية» باختطاف نجلتها «12 عاما، طالبة»، وذلك أثناء تواجدها بجوار ترعة الباجورية أمام القرية محل إقامتها.

فقد تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بـمديرية أمن الغربية أسفرت جهودها عن ضبط المتهمان بـمقتل طفلة وبمناقشتهما اعترفا بقيامهما باستدراج المجني عليها بقصد سرقة قرطها الذهبي ونظراً لسابقة إرتباط الأولى بعلاقة صداقة بوالدة الطفلة وخشية افتضاح أمرهما قامت بخنقها بإستخدام قطعة قماش «إيشارب»، بمساعدة زوجها والتخلص من جثتها ووضعها داخل جوال بلاستيك وإلقائه بمياه نهر النيل عقب الاستيلاء على قرط مقلد والذى تبين أنه ليس من الذهب «مقلد» وأرشد كلا منهم عن القرط، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بإرشاد المتهمان من إنتشال جثة المجني عليها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرض المتهمين في مقتل طفلة بالغربية على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

اقرأ من هنا:مصرع شخصين شديدي الخطورة إثر تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة بقنا

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads