المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول | رفاق محمد صلاح ينتظروا «المعجزة مستحيلة»

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 02:21 م
المواطن
محمد العزب
طباعة
أصبحت المعجزات شحيحة فى هذا الزمن ، وهو ما ينتظره رفاق صلاح اليوم معجزة من السماء عندما يلتقى فريق ليفربول مع نظيره برشلونة فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا . 

لعنة الغيابات 
هبطت لعنة من السماء تقريبا على أهم لاعبى فريق ليفربول الأنجليزي متمثلة فى نجمى خط هجوم الفريق المصري محمد صلاح و البرازيلى روبيرتو فيرمينيو اللذان تعرضا للأصابة ولن يستطيعا الدخول فى لقاء اليوم مما سبب خلل فى حسابات المدير الفنى الألمانى يورغن كلوب و الذى يعول على السنغالى ساديو مانى الذى بالتأكيد لن يقدر وحده عن تحطيم الدفاعات الكتلونية . 


معجزة مستحيلة ولكن لما لا ؟! 

رغم صعوبة مهمة لاعبى فريق ليفربول بغياب أهم نجوم الفريق إلا أن إيمان الاعبين بنفسهم قد يحقق المعجزة فى مبارة دورى أبطال أوروبا اليوم أمام ليفربول بالرغم من الخسارة بنتيجة 3-0 على ملعب الكامب نو فى مبارة الذهاب وهو ما قد يجعل مهمة الريدز شبه مستحيلة ولكنها ليست صعبة إذا أمتلك لاعبى الفريق الثفة فى أنفسهم و فى مديرهم الفنى يورغن كلوب . 

لقب قريب ولكنه ضائع 

اما على جبهة البريميرليج فيعانى فريق ليفربول أخر موسمين من منافسة شرسة من فريق مانشيستر سيتى حيث كلما يكون الفيرق على بعد خطوات من حسم اللقب يخرج له شبح فريق مانشيستر ليخرجه من المنافسة فبرغم أن أفضل لاعب بالدورى الأنجليزي و هداف الدورى أخر موسمين من صفوف الفريق إلا أنهم يضيعوا العديد من النقاط السهلة وهو ما لا يشفع لك فى بطولة الدورى حيث أن صاحب النفس الأطول هو البطل فى النهاية.

قد تكون تلك هى أسوء مواسم الفريق الأنجليزي على مستوى الحظ ولكن على مستوى الأداء لم يقصر أى لاعب او المدير الفنى فهل نشهد معجزة فى زمن قلت فيه المعجزات ؟! .

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads