المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بغرض طلب فدية.. قاموا باختطاف طفل فنالت منهم الأجهزة الأمنية بسوهاج

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 02:51 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
نجحت مباحث قسم شرطة ثان سوهاج بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى والأمن العام بالمديرية في ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل بسوهاج بغرض طلب فدية وإعادته سالماً لأهله.

ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل بسوهاج
تقدم لـقسم شرطة ثان سوهاج بلاغا من أحد الأشخاص «مالك سوبر ماركت، مقيم بدائرة القسم»، بغياب نجله «10 أعوام، طالب بالمرحلة الإبتدائية» عقب خروجه من المنزل متوجهاً إلى المدرسة، وأضاف أنه أثناء قيامه بالبحث عنه قرر له أحد الأشخاص بمشاهدته لسيدة وشخص مجهولان حال قيامهما باصطحاب الطفل من أمام المدرسة داخل سيارة ملاكي وإنصرفوا .

فقد تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن الوطني والأمن العام وإدارة البحث الجنائي بسوهاج توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي واقعة اختطاف طفل وهم أربعة أشخاص «ربتي منزل شقيقتين إحداهما جارة المبلغ، طالبين، مقيمين بسوهاج».

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبصحبتهم الطفل المختطف حال استقلالهم سيارة ملاكي سوهاج في الإتجاه إلى محافظة أسيوط، و بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد الحصول على فدية من والد الطفل، وفي سبيل تنفيذ مخططهم قامت إحدى ربتي المنزل وأحد الطالبين باستدراج الطفل أثناء خروجه من المدرسة إلى السيارة المضبوطة «مستأجرة، قيادة أحد الطالبين» وبمساعدة جارة المبلغ الأولى، وأن سرعة ضبطهم حال دون طلبهم مبلغ الفدية من أهلية الطالب.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرض المتهمين على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

اقرأ من هنا:بعد إعادته لأهله.. التحريات الكاملة لواقعة اختطاف طفل الشرقية

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads