المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النجم الساحلي | بطل تونس مهدد بـ خصم 6 نقاط في الدوري

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 03:10 م
المواطن
محمد العزب
طباعة
بات فريق النجم الساحلي التونسى مهدد بخصم 6 نقاط من رصيده بالدوري بسبب لاعبه السابق و لاعب الترجي الحالى فرانك كوم بعد ان تأخر الفريق الساحلي فى تسديد ثمن الصفقة لناديه الأم . 

المصائب لا تأتي فرادا 
مثل شعبى شهير بأن المصائب لا تأتي الا مجتمع حيث بات فريق النجم الساحلي الذى خرج على يد الزمالك المصرى منذ أيام قليلة قى نصف نهائي البطولة الكونفيدرالية الأفريقية مهددا بخصم 6 نقاط كاملة من رصيده بالدورى التونسي بعد أن أن أمتنع عن سداد 100 ألف يورو ثمن اعادة بيع الاعب لفريق كارلشروهر الألماني الى ناديه الأم  بانثر دو ندي الكاميروني . 

يذكر ان لاعب فريق الترجى الحالى قد قضى ما يقارب من الأربع مواسم ضمن جانبان الفريق  الساحلى وحصل معهم على 3 ألقاب كأس تونس و بطولة الكونفيدرالية مرة واحدة وبطولة الدورى التونسي مرة واحدة . 

ويعد كوم من الاعبين المميزين فى صفوف فريق الترجى حاليا وكان أحد أسباب تتويج الفريق باللقب الأفريقي على حساب الأهلى المصرى الموسم الماضى ووصل الفريق لنهائى النسخة الحالية ايضا . 

شوط ثانى مثير 

شوط ساخن و مثير هو عنوان الشوط الثانى من مواجة الزمالك و النجم الساحلى حيث شهدت أحداثة تحولات كثيرة كادت ان تطيح بالفارس الأبيض خارج البطولة وأبرزها اغماء حارس المرمى جنش و أصراره على أكمال اللقاء رغم أصابته . 

وشهد ايضا طرد جنش فى الدقائق الأخيرة بعد لمسه الكرة من خارج منطقة الجزاء ليشهر له حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية ويتعرض للطرد ويترك عمر السعيد ليحرس عرين الزمالك فيما تبقى من من دقائق اللقاء .

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads