المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمم إفريقيا 2019| 6 لاعبين في سيناريو المنتخب..«دوبلير» لـ محمد صلاح

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 03:17 م
محمد صلاح لحظة إصابته
محمد صلاح لحظة إصابته
تقرير- أسماء حمدان
طباعة
أربكت إصابة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، جماهير الريدز، والتي تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه أمام نيوكاسل يونايتد، السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة 37 من البريميرليج. 

إصابة محمد صلاح قبل بطولة أمم إفريقيا
وتسببت إصابة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في حالة من الذعر والقلق لدى جميع الجماهير المصرية والمُحبة للاعب حول العالم، وخاصة وأن  فريقه في صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، علاوة على أن المنتخب الوطني على أعتاب المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا٢٠١٩ يونيو المقبل.

ويغيب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي اليوم، عن مباراة ففريقه ليفربول أمام برشلونة، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، بأوامر من طبيب الفريق الذي يمنع أي لاعب يتعرض لإصابة في الرأس من ممارسة الكرة لمدة 6 أيام على الأقل.

تحسباً لغياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن صفوف المنتخب عن بعض مباريات المنتخب في كأس أمم إفريقيا القادمة، والتي تستضيفها مصر 2019 ، تستعرض «بوابة المواطن» 6 لاعبين من الممكن أن يضعهم أجيري نصب أعينه، لأي ظرف قد يطرأ قبل تلك المنافسة الهامة.

عبدالله السعيد
بالرغم من رحيله من النادي الأهلي، إلا أن «السعيد» يقدم مستوى مميز مع بيراميدز، تتمثل في تمريراته المثالية وتسديداته الدقيقة على المرمى سواء من الكرات الثابتة أو المتحركة، وخاض الاعب مع بيراميدز 15 مباراة أحرز فيها أربعة أهداف وصنع سبعة غيرها، ويمكن الاعتماد عليه ليكون بديل لمحمد صلاح في صفوف الفراعنة.

صالح جمعة
قدم «جمعة» مستوى أكثر من رائع خلال الفترة الأخيرة مع الأهلي، بعد عودته للمشاركة مرة أخرى في المباريات، وخاصة وأن صالح يمتلك خبرات دولية كبيرة بعدما شارك مع منتخب الشباب وبعده الأوليمبي مرورًا بالمنتخب الأول، شارك "جمعة" في سبعة مباريات مع الفريق الأحمر وأحرز فيها هدفين.

محمود عبدالمنعم كهربا
نال «كهربا» نجم الزمالك، إشادة الجميع بعدما ظهر  بمستوى طيب مع الفارس الأبيض، خاصة وأنه ابتعد عن الأداء الفردي الذي كان يظهر عليه في المواسم السابقة، كهربا شارك مع الزمالك 25 مباراة ببطولتي الدوري والكأس وأحزر فيها 7عشرة أهداف وصنع مثلها.

يوسف أوباما
يعد «أوباما» أحد أهم عناصر الزمالك في الموسم الحالي بفضل المستوى الرائع الذي يقدمه مع الفريق، بعدما تمسك بالفرصة التي منحها له السويسري جروس مدرب الفريق على حساب عدد من النجوم وعلى رأسهم أيمن حفني ومحمد عنتر وأحمد مدبولي، أوباما شارك في 28 مباراة ببطولة الدوري والكأس أحرز فيها  تسعة أهداف وصنع  خمسة آخرين.

إسلام عيسى
النجم الذي يعد  الورقة الرابحة في أيدي إيهاب جلال المدير الفني للفريق المصري البورسعيدي، بفضل سرعاته العالية ومهارة التسليم والاستلام وخاصة وأنه يمتلك قدم يمنى قوية، وشارك مع الفريق في 26 مباراة في بطولتي الدوري الكأس أحرز فيها  سبعة أهداف وصنع أربعة غيرها وطالب الجميع بضرورة انضمامه للمنتخب ولا سيما وأنه لم يتجاوز الـ24 عاما ويعد مستقبل مصر في السنوات المقبلة.

محمد صادق
يمتلك محمد صاق لاعب الإسماعيلي قدرة عالية على المراوغة، وامتلاكه لقدم يسرى قوية، واستطاع أن ينضم لصفوف منتخب مصر تحت قيادة أجيري، محمد صادق خاص مع الدراويش24 مباراة صنع فيها ستة أهداف.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads