المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«صلاح» ضمن خمسة لاعبين لا يمكن استبدالهم في ليفربول

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 03:39 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد الفيومي
طباعة
قال نجم مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل في تصريح لشبكة سكاي سبورتس: إن هناك خمسة لاعبين في ليفربول يمكن وصفهم بمن لا يمكن استبدالهم أبدًا على مدار الموسم، ويأتي في مقدمتهم المصري محمد صلاح.

 جاري نيفيل وحديثه عن محمد صلاح 

وفريق ليفربول وأكد جاري نيفيل أن محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني جميعهم كانوا متواجدين طوال الموسم وكذلك فيرجيل فان دايك وأليسون. 

وأكمل نيفيل حديثه، يمكنني أن أصف هؤلاء اللاعبين الخمسة بأنهم لا يمكن تغييرهم. وأردف، إن تعرض أحد هؤلاء للإصابة لفترة طويلة سابقًا فأعتقد أن شكل الموسم كان ليتغير ويعاني ليفربول.

 وأتم لاعب مانشستر السابق، ما يمتلكه ليفربول على مقاعد البدلاء هم لاعبون يمكنهم المشاركة لدقائق قليلة للغاية مثل ستوريدج ولالانا وشاكيري وأوريجي، يمكنهم جميعا أن يمنحوك شرارة صغيرة في آخر لحظات المباراة.

 ويستعد ليفربول لمواجهة برشلونة يوم الثلاثاء ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان الفريق الإسباني قد فاز بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب. 

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول قد قال في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة إن محمد صلاح وروبيرتو فيرمنيو لن يشاركا في مواجهة برشلونة. 

وكان ليفربول قد خسر بثلاثية نظيفة في ذهاب دور نصف نهائي أبطال أوروبا، أمام فريق برشلونة على ملعب كامب نو. 

وتعرض النجم المصري محمد صلاح لإصابة في الرأس في مباراة نيوكاسل ضمن مبارايات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تصادم مع حارس الفريق الإنجليزي.



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads