المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«صلاح» ضمن خمسة لاعبين لا يمكن استبدالهم في ليفربول

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 03:39 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد الفيومي
طباعة
قال نجم مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل في تصريح لشبكة سكاي سبورتس: إن هناك خمسة لاعبين في ليفربول يمكن وصفهم بمن لا يمكن استبدالهم أبدًا على مدار الموسم، ويأتي في مقدمتهم المصري محمد صلاح.

 جاري نيفيل وحديثه عن محمد صلاح 

وفريق ليفربول وأكد جاري نيفيل أن محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني جميعهم كانوا متواجدين طوال الموسم وكذلك فيرجيل فان دايك وأليسون. 

وأكمل نيفيل حديثه، يمكنني أن أصف هؤلاء اللاعبين الخمسة بأنهم لا يمكن تغييرهم. وأردف، إن تعرض أحد هؤلاء للإصابة لفترة طويلة سابقًا فأعتقد أن شكل الموسم كان ليتغير ويعاني ليفربول.

 وأتم لاعب مانشستر السابق، ما يمتلكه ليفربول على مقاعد البدلاء هم لاعبون يمكنهم المشاركة لدقائق قليلة للغاية مثل ستوريدج ولالانا وشاكيري وأوريجي، يمكنهم جميعا أن يمنحوك شرارة صغيرة في آخر لحظات المباراة.

 ويستعد ليفربول لمواجهة برشلونة يوم الثلاثاء ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان الفريق الإسباني قد فاز بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب. 

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول قد قال في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة إن محمد صلاح وروبيرتو فيرمنيو لن يشاركا في مواجهة برشلونة. 

وكان ليفربول قد خسر بثلاثية نظيفة في ذهاب دور نصف نهائي أبطال أوروبا، أمام فريق برشلونة على ملعب كامب نو. 

وتعرض النجم المصري محمد صلاح لإصابة في الرأس في مباراة نيوكاسل ضمن مبارايات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تصادم مع حارس الفريق الإنجليزي.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads