المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«العلوم السياسية بالقاهرة» تستقبل رمضان بـ «مرحب شهر الصوم»

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 04:51 م
طلاب كلية الاقتصاد
طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية
محمد أيمن سالم
طباعة
استقبل اتحاد طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، شهر رمضان 2019، بعدة فعاليات تحت عنوان «مرحب شهر الصوم».

كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة
تتضمن هذه الفعاليات التى أطلقتها، كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أمسيات رمضانية وإنشاد ديني وندوات ثقافية بالإضافة لتوزيع شنط رمضان على العاملين.

وقالت منى قشطة، نائب رئيس اتحاد طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة في تصريح لـ"بوابة المواطن" إن الأمسيات الرمضانية تضمن أيضا عروضا للابتهالات الدينية والأناشيد والأشعار، فضلا عن ندوة بسيطة عن كيفية الاستعداد للشهر الكريم والموازنة بين الاستذكار الجيد والعبادة الروحانية، فالعلم أيضا عبادة.

اقرأ أيضًا: صور| «الاقتصاد والعلوم السياسية» تحتفل بـ يوم الوافدين مع 7 دول

وأوضحت أن الأمسية تضمنت أيضا آيات من القرآن الكريم تلاها الطالب محمود حسني، وابتهالات دينية للمبتهلين الشيخ أحمد صلاح والشيخ صابر نجدي، وكلمة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب الدكتورة حنان علي، ونشيد رمضاني بصوت منشد الكلية الطالب كريم قنديل، وندوة للشيخ الأزهري أسامة قابيل حول كيفية الاستعداد للشهر الكريم، وفضل هذا الشهر، واستقبال التساؤلات المتعلقة بالموضوع من قبل الشيخ الكريمواختتمت الأمسية بقصيدة عن شهر رمضان، ونشيد ختامي لمحمود حسني وأسامة صلاح.

كما أعلن اتحاد طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية الانتهاء من تعبئة وتوزيع شنط رمضان، للعاملين والعاملات بالكلية، مؤكدا أن هذا العرف الطيب اعتاد عليه الاتحاد عبر سنوات.

وصرح مسئول الاتحاد بأنه تم جمع تبرعات من الطلاب والأساتذة لتجهيز شنط رمضان، بمشاركة عدد كبير من الطلاب المتطوعين، في جو رمضاني بأغاني التراث الرمضانية، والتعاون الطيب بين المشاركين.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads