المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد منتصف يوم الثلاثاء 7 مايو 2019

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 04:01 م
أهم أخبار الاقتصاد
أهم أخبار الاقتصاد منتصف يوم الثلاثاء
ايمان سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة لأهم أخبار الاقتصاد منتصف يوم الثلاثاء 7 مايو 2019، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

مؤشرات البورصة المصرية تربح 3.7 مليار جنيه في ختام التعاملات
استمرت حالة التباين وعدم الثبات في مؤشرات البورصة المصرية، خلال نهاية تعاملاتها اليوم الثلاثاء 7 مايو، وذلك في ثاني أيام رمضان 2019.

«على كل لون يا باتيستا»| هذه أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء بالعبور
«على كل لون يا باتيستا» نرصد لكم أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 7 مايو، في سوق العبور ببداية التعاملات؛ تزامنًا مع ابتداء الموسم الرمضاني 2019، بيومه الثاني حيث لم تتغير الأسعار عن الأمس.

ثاني أيام رمضان 2019| التباين يسيطر على مؤشرات البورصة المصرية
شهدت مؤشرات البورصة المصرية، حالة من التباين، مع بداية التعاملات الصباحية في اليوم الثلاثاء 7 مايو، وذلك في ثاني أيام رمضان 2019.

هذه أسعار السمك اليوم الثلاثاء 6 مايو في ثاني أيام رمضان 2019
واصلت أسعار السمك اليوم الثلاثاء 6 مايو بسوق العبور، استقرارها على الارتفاع الذي شهدته خلال الأيام الماضية في ثاني أيام شهر رمضان 2019 .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads