المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص|يوميات«كابوريا»في رمضان.. الحفاظ على قراءة القرآن والتمرين

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 05:05 م
يوميات أحمد كابوريا
يوميات أحمد كابوريا في رمضان
نسمة عمار
طباعة
في ظل الأجواء الرمضانية.. دائمًا ما تحدث لنجوم كرة القدم مواقف لا تنسى في شهر رمضان الكريم، لذلك حرصت بوابة «المواطن» الإخبارية على التواصل مع نجوم الكرة، وكانت البداية اليوم الثلاثاء مع يوميات أحمد كابوريا في رمضان، لما يمتلكه من تاريخ سواء مع نادي الزمالك والمصري البورسعيدي، والاتحاد السكندري الحالي، الذي روى أبرز مواقفه مع الساحرة المستديرة خلال شهر رمضان المبارك.

يوميات أحمد كابوريا في رمضان
وأوضح نجم الزمالك خلال كشف يوميات أحمد كابوريا في رمضان أنه دائمًا مايكون الشهر الكريم له ترتيبات خاصة، حيث تختلف أيامه عن جميع الأيام، لاسيما بين نجوم كرة القدم.

وأشار نجم الزمالك عن يوميات أحمد كابوريا في رمضان أنه يستقيظ من النوم مبكرًا لقرأة القرآن والأحاديث النبوية، مع الالتزام بالصلاة والذهاب إلى الجيم في ظل تأخر خوض المران مع فريقه.

وأكد نجم الزمالك خلال تصريحاته عن يوميات أحمد كابوريا في رمضان، أنه يتناول فطارًا خفيفًا استعدادًا لخوض مرانه الذي يبدأ في العاشرة مساءً.

وشدد نجم الزمالك أن مباريات شهر رمضان تتميز بالصعوبة دائمًا ولكنها أيضًا ممتعة وجميلة، بسبب قلة أيام الشهر الكريم والتي تأتي كل عام، حيث تشهد المباريات مواقف لاتنسي مع لاعبي كرة القدم.

 
وفي سياق متصل يستعد نادي الزمالك لمراجهة نظيره وادي دجلة، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة خلف المتصدر الأهلي صاحب الـ67 نقطة وبيراميدز صاحب المركز الثاني بـ65 نقطة.

وحقق الفارس الأبيض التأهل الى الدور النهائى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية فى المواجهة التى جمعت بين الزمالك والنجم الساحلى ليلتقى مع فريق نضهة بركان المغربى فى النهائى .

 شوط ثانى مثير شوط ساخن و مثير هو عنوان الشوط الثانى من مواجة الزمالك والنجم الساحلى حيث شهدت أحداثة تحولات كثيرة كادت ان تطيح بالفارس الأبيض خارج البطولة وأبرزها اغماء حارس المرمى جنش و أصراره على أكمال اللقاء رغم أصابته .

 وشهد ايضا طرد جنش فى الدقائق الأخيرة بعد لمسه الكرة من خارج منطقة الجزاء ليشهر له حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية ويتعرض للطرد ويترك عمر السعيد ليحرس عرين الزمالك فيما تبقى من من دقائق اللقاء . 

وخاض السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأبيض، تشكيل مباراة الزمالك والنجم الساحلي، بإياب الدور قبل النهائي، لبطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

 وجاء تشكيل نادي الزمالك لخوض مباراة الفارس الأبيض أمام الفريق التونسى كالتالي : في حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش في خط الدفاع : عبد الله جمعه – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمدي النقاز في خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف اوباما – ابراهيم حسن في خط الهجوم : عمر السعيد .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads